AESOP تصدر شموع عطرية مناسبة للعطلات

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 14 ديسمبر 2020
AESOP تصدر شموع عطرية مناسبة للعطلات
مقالات ذات صلة
MATCHESFASHION تطلق منتجات SUMMERILL & BISHOP
رحلة عبر الزمن في العلا
Clinique La Prairie تطرح فلسفة قائمة على أربع ركائز

تقدم إيسوب AESOP الشموع العطرية، التي تم تصميمها على يد الخبير بيرنابي فيليون، سُبلا لإضفاء إضاءة حميمة وأجواء عطرة طويلة الأمد في أي مساحة داخلية. وتحمل كل واحدة من الشموع الثلاث اسم عالم فلكي من العصور القديمة: أغانيس، كاليبوس، بتوليمي، (Aganice، Callippus، Ptolemy) في إشارة إلى قدرة الشموع على استحضار أحاسيس التأمل التي ترافق الجلوس تحت سماء ليلة صافية مرصعة بالنجوم.

AESOP تصدر شموع عطرية مناسبة للعطلات

جاء في بيان من AESOP: بدأ مفهوم المجموعة الثلاثية بحسب وصف مديرة الابتكار في إيسوب، الدكتورة كيت فوربس، بفكرة أن ضوء الشموع شبيه بوميض نجمة متلألئة في الليل. كما استقينا الإلهام من علم الفلك القديم والأساطير المرتبطة به، ووضعنا في الاعتبار الأهمية التاريخية للشموع لإيجاد خلطات عطرية جديدة من شأنها أن تولد إحساساً بالاتزان والراحة بعيداً عن هواجس العمل اليومية. 

وكما اعتدنا من شراكتنا طويلة الأمد مع المصمم بيرنابي، اعتمدنا المزج بين الدقة العلمية وحماسة الفضول الفكري، وبين التقاليد العريقة والابتكار الحديث. وهو ما تجسد في أزهار وطيب أغانيس، والدرجات الخشبية النضرة في كاليبوس، وعبق الراتينج الترابي في بتوليمي ، والتي ستأخذك في رحلة عطرة إلى زمن ساحر قديم. ويسعدنا أن نقدم هذه التشكيلة الجذابة استجابة لطلبات عملائنا الكرام.

AESOP تصدر شموع عطرية مناسبة للعطلات

وتستمد شمعة أغانيس المعطرة اسمها من شخصية يشار إليها غالباً بأنها أول عالمة فلك في اليونان القديمة، وتشتهر بمعرفتها بالقمر وأطواره. وسيأخذك عبيرها الفذ من مزيج الزهور والطيب المنعش إلى رأس سبارطيل في طنجة - والتي وصفها فيليون بأنها "نبع للعديد من الأساطير". ومن بين مكوناتها الرئيسية الهيل والقرنفل والميموزا، مصحوبة بدرجات خفيفة من التبغ. 

في حين تكرم شمعة كاليبوس المعطرة عالم الفلك والرياضيات اليوناني الذي لعب دورا كبيرا في تطوير نظرية الكواكب السائدة في عصره. وهي تمزج بين اللبان وخشب الغاياك والنفحات المشرقة لنبتة شيسو، لتتيح رائحتها الخشبية والترابية المنعشة أجواء مثالية لطقوس التأمل. 

AESOP تصدر شموع عطرية مناسبة للعطلات

وتحمل شمعة بتوليمي اسم العالم اليوناني المصري القديم بطليموس، الذي له مساهمات كبرى في تطوير علم الفلك في العصور الوسطى. وتعيد عطرها الراتنجي والترابي والخشبي إلى الأذهان الغابات اليابانية العتيقة، بفضل خشب الأرز والسرو ونبات نجيل الهند. وهي تهدف عبر نسماتها المدخنة الخفيفة الى استحضار الرائحة المتخيلة للقمر.

تعد الشموع المعطرة جزءا من تشكيلة المعطرات المنزلية لعلامة إيسوب، والتي تشمل أيضاً معطرات جوية، وخلطات الزيوت العطرية، وموقد الزيت النحاسي الأنيق. وستعزز الشموع المعطرة أي مساحة داخلية، وهي هدية رائعة لأي مناسبة. تتوفر التشكيلة في متاجر إيسوب وعبر موقعنا على الإنترنت و في متاجر أخرى مختارة.

سعر البيع المقترح: 410 درهم 300 جرام