Anne Hathaway و Zendaya نجمات حملة Bulgari الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
Anne Hathaway و Zendaya نجمات حملة Bulgari الأخيرة
مقالات ذات صلة
اكتشفي صيحة درع الوجه الجديدة على طريقة Anne Hathaway
تعرفي على سفيرة Bulgari العالمية الجديدة.. نجمة مشهورة
خط أزياء Zendaya يناسب الجميع

قاد المخرج الإيطالي باولو سورينتينو حملة "عجائب غير متوقعة" التي أطلقتها بولغري يوم الاثنين. خلال هذا الأسبوع، كان الفيديو الذي يزيد قليلاً عن دقيقتين موجوداً في كل مكان وعلى جميع القنوات الإعلامية. 

في معرض روما، حيث تفتح بولغري مشهدها، ترقص السفيرة الجديدة للعلامة التجارية هاثاواي والصديقة القديمة للدار زندايا في فيلم قصير من إخراج المخرج الحائز على جائزة الأوسكار باولو سورينتينو. 

يتضمن الفيلم مشاهد سحرية من الزهور والمناظر الخلابة للمدينة الخالدة بالإضافة إلى  أصغر الأشياء وأبسطها، ويدعو المشاهدين إلى اكتشاف الأشياء غير العادية في المألوفة.

Zendaya and Anne Hathaway

ضجت جميع صفحات الإنترنت بذلك التعاون " Annedaya" بين Anne Hathaway و Zendaya مع العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة Bulgari. 

يشتهر سورينتينو بفيلم The Great Beauty الذي تم إنتاجه في عام 2013. وفاز بجائزة الأوسكار وجائزة Golden Globe و BAFTA لأفضل فيلم بلغة أجنبية.  

بالنسبة للمجوهرات، كان هذا الاستعراض يغطي مجموعات بولغري من المجوهرات اليومية إلى التحف الفريدة من نوعها.

Anne Hathaway  

يمكن مشاهدة مجموعة الذهب B.Zero1 التي تم إطلاقها في الأصل احتفالاً بالألفية وظلت تحظى بشعبية كبيرة طوال القرن الحادي والعشرين والتي ارتدتها Zendaya.

ارتدت أيضاً قطع من مجموعة BB من Bulgari وياقة من المجوهرات الراقية التي تسرق المشهد الحقيقي.

Zendaya 

وارتدت آن هاثاواي مجموعة من المجوهرات الراقية، من بينها تلك الساعة الساحرة ساعة Serpenti ذات السوار المرصعة بالأحجار الكريمة والتي تذكرنا بالتصاميم التي أطلقتها بولغري في منتصف القرن العشرين. 

Anne Hathaway

كانت زيندايا وليزا سفراء للعلامة التجارية منذ عام 2020، بينما تم الإعلان عن تشوبرا جوناس كسفيرة للعلامة التجارية في عام 2021. 

مع الحائزة على جائزة الأوسكار آن هاثاوي، تجسد النساء الأربع قيم العلامة التجارية المتمثلة في التنوع والمساواة والشمول مكانة بولغري بصفتها صائغ النجوم.