Asma Al Mulla X Amal Al Mulla

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مايو 2016
Asma Al Mulla X Amal Al Mulla
مقالات ذات صلة
تعرفي على مجموعة Amal Al Mulla X Amina Al Abbasi الحصرية
Amal Al Mulla Eid Picks (مختارات المصممة أمل الملا للعيد)
Amal Al Mulla - FW15 collection "In between dreaming and awake"

في يوم الأحد الموافق ٢٢/٤/٢٠١٦ حدثتني صديقتي أسما المُلا التي تعد إحدى أكثر النساء أناقة وتأثيرا في مجال السوشيال ميديا عن جلسة تصوير مميزة ومختلفة جمعت ما بين ذوقها الرفيع في تنسيق الأزياء وتصاميم المصممة المبدعة أمل المُلا في عنوان "Asma X Amal Al Mulla collaboration". 

يعود سبب اختيار المصممة البحرينية أمل المُلا لأيقونة الموضة الكويتية الشابة أسما المُلا لتشابه السمات ما بين تصاميم العلامة التجارية لهذا الربيع  والشخصية التي تتحلى بها أسما المُلا، فكما ذكرنا لك من قبل بأن مجموعة أمل المُلا لربيع صيف ٢٠١٦ التي تحمل عنوان "Spring Awakening" تجسد المرأة العصرية الجذابة، القوية، الواثقة بنفسها والتي تتمتع باستقلالية تامة. 

أرادت أسما تنسيق مجموعة أمل المُلا لربيع صيف ٢٠١٦ بطريقة غير إعتيادية اختلفت عن تنسيقها الأساسي في الـLookBook الخاص بالعلامة، حيث وضعت عليها لمستها الخاصة ونسقتها بطابع عصري حيوي بلوك الستريت ستايل الذي يعد الأكثر انتشاراً في وقتنا الحالي نسبة لكونها تتحلى بستايل وتوقيع خاص يتمثل بـEdgy Feminine. 

بالصور أعلى الصفحة، شاهدي كيف نسقت الشابة الأنيقة أسما المُلا مجموعة Spring Awakening بالتعاون مع العلامة التجارية البحرينية أمل المُلا لربيع صيف ٢٠١٦.