Baguette Bag تحتل مركز الصدارة في عرض Fendi's Special Runway Show

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
Baguette Bag تحتل مركز الصدارة في عرض Fendi's Special Runway Show
مقالات ذات صلة
مجموعات عرض فندي باغيت Fendi Baguette
اختاري Fendi Dotcom bag لهذا الموسم
Selfies on the runway

تكريما للذكرى السنوية الخامسة والعشرين لفندي باجيت، أقيم عرض مدرج خلال أسبوع الموضة في نيويورك للاحتفال بالحقيبة الأكثر شهرة في الدار.

سارت العارضات على المنصة مرتديات سترات صوفية دافئة مع حقائب على شكل باجيت، تحمل شعار المحفظة المعلقة. من أحزمة الخصر للتنانير القصيرة، وحتى الإكسسوارات الشتوية مثل قبعات البيسبول والقفازات التي كانت مزينة بحقائب باغيت.

التصميم المميز للحقيبة الأيقونية، والتي يمكن أن ينسب إلى المصممة سيلفيا فينتوريني فيندي، كان موجوداً منذ عام 1997 واشتهر في عام 2000 عندما كانت كاري برادشو التي لعبت دورها سارة جيسيكا باركر تحمل الحقيبة المذكورة في Sex and the City.

تمت إعادة إصدار هذه الحقيبة لاحقاً العام الماضي، عندما ارتدتها كاري مرة أخرى.

منذ ذلك الحين، استمرت الحماسة لهذه الحقيبة في الارتفاع وقد كانت واحدة من أكثر الحقائب شعبية في عام 2021، لدرجة أن كيم جونز المدير الفني للأزياء النسائية في Fendi ضاعف من تصميم Baguette في مجموعته الأخيرة.

مع هذا، كان لدى جونز العديد من المفاجآت في مجال الأزياء أولاً، حيث عرض جونز المجموعة في مدينة نيويورك وقد احتشد ضيوف مثل كيت موس وجريس جونز ونعومي واتس وكريستي تورلينجتون وسارة جيسيكا باركر نفسها في قاعة هامرشتاين لمشاهدة التشكيلة الجديدة. وفي الوقت نفسه، افتتحت ليلى جريس موس، ابنة موس العرض.

بالإضافة إلى ذلك اختار جونز المصمم مارك جاكوبس ملك الأزياء الأمريكية وفقاً لمجلة فوغ كمتعاون في المجموعة. حيث يتمتع الصديقين بتاريخ مشترك قوي: كان جاكوبس المدير الإبداعي في Louis Vuitton من 1997 إلى 2014، وكان جونز قد عين لإدارة قسم الملابس الرجالية وكان الأخير يعمل في المنزل من 2011 إلى 2018.

يمكن رؤية لمسة تصميم جاكوبس على منتجات Fendi القادمة في جميع أنحاء المجموعة.

سارت العارضات على المدرج بقبعات ضبابية كبيرة الحجم، والتي يبدو أنها تعود إلى مجموعته لخريف وشتاء 2012 ، وارتدين أحذية ذات منصة شاهقة وهي الأحذية المميزة التي يحبها جاكوبس من أجل علامته التي تحمل اسمه.

في مكان آخر من المجموعة، كان الظل خاصةً الأزرق الساطع في الملابس والإكسسوارات. يعكس هذا شراكة جونز مع تيفاني آند كو .  تيفاني الرائد في نيويورك بالقرب من الرائد فيندي.

ضخت علامة المجوهرات الفاخرة لونها الأزرق التيفاني المميز في بذلة وسترة ملابس رجالية ونظارات شمسية وقبعات وبالطبع في حقائب باجيت الجديدة.

تتميز حقائب اليد الأخرى بأربطة من الذهب الأبيض وماسات مرصعة.