Balenciaga تحل محل Gucci كأكثر العلامات التجارية رواجاً

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أكتوبر 2021
Balenciaga تحل محل Gucci كأكثر العلامات التجارية رواجاً
مقالات ذات صلة
العرض الرسمي لمجموعة The Hacker Project من Gucci و Balenciaga
الشعارات اصبحت العلامة المميزة في Gucci
أي العلامات التجارية أعلنت افلاسها؟

حلت Balenciaga محل Gucci كأكثر العلامات التجارية رواجاً، حيث أصبحت Balenciaga الآن هي العلامة التجارية المفضلة على الإنترنت.

لطالما كان تاريخ Balenciaga وتقاليدها جزءاً رئيسياً من أهميتها والأمر الأساسي لجعلها علامة تجارية ناجحة.

ومع ذلك، فإن الاتجاه الإبداعي الجديد للعلامة التجارية في ظل إدارة المصمم Demna Gvasalia قد حول دار أزياء Cristobal Balenciaga التي تحمل الاسم نفسه إلى واحدة من أكثر العلامات المرغوبة والرائجة بعد أكثر من قرن على إنشائها.

فمنذ توليه مسؤولية وإدارة العلامة التجارية، فضل المصمم الجورجي الانتقال إلى بيئة مختلفة، على الرغم من أنه ينتمي إلى سوق المنتجات الفاخرة. ليجعل عدم امتثالها للأزياء التقليدية سبباً لتكون Balenciaga واحدة من أكثر العلامات التجارية قيمة في العالم والعلامة التجارية التي نمت أكثر في

السنوات الأخيرة ضمن مجموعة Kering.

Balenciaga

ولكن على مدار الاثني عشر شهراً الماضية، بدأنا نشهد تقدماً ملحوظاً وسعياً من العلامة التجارية لإعادة دخول عالم الأزياء الراقية وإضاءة السجاد الأحمر في الأحداث الكبرى مثل Met Gala و Emmys.

وبذلك كانت الاستراتيجية الجديدة ناجحة للغاية. حيث تجاوزت Balenciaga للتو Gucci باعتبارها العلامة الأكثر بحثاً على منصة LYST وهي منصة رقمية متخصصة في البحث عن منتجات الموضة.

LYST

حيث يشير التقرير إلى أن عمليات البحث عن العلامة التجارية نمت بنسبة 505 في المائة هذا الربع من العام، مما يجعلها على رأس قائمة العلامات التجارية الرائجة.

ولا يمكننا أن ننسى كيف حقق عرض العلامة التجارية لربيع وصيف 2022 الأخير في أسبوع الموضة في باريس نجاحاً كبيراً.

تحت شعار "السجادة الحمراء"، دعا Gvasalia عارضات الأزياء والمشاهير المفضلين لديهم للوقوف على خلفية تحاكي السجادة الحمراء.

بالإضافة إلى ذلك، أطلقت العلامة أيضاً شراكة مع The Simpsons حيث استخدمت الشخصيات إبداعاتها الأكثر شهرة وكل ذلك يبرر شعبيتها العالية أكثر وأكثر.