BALENCIAGA تصدر أحذية جديدة لراحة الأصابع

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 19 أكتوبر 2020
BALENCIAGA تصدر أحذية جديدة لراحة الأصابع
مقالات ذات صلة
مجموعة التمدين تضم com.3oud إلى قائمة أعمالها
مصمم الأزياء رامي العلي يطلق مبادرة "أرض ديار" الخاصة بالمواهب السورية
Burberry تصدر مجموعة Future Archive

تتعاون العلامة التجارية بالينسياغا BALENCIAGA مع VIBRAM من أجل إصدارها الجديد لحذاء BALENCIAGA TOE الذي تم تقديمه على الأرضية المائية في عرض أزياء خريف وشتاء 2020.

BALENCIAGA تصدر أحذية جديدة لراحة الأصابع

ويأتي تعاون Balenciaga مع ماركة الأحذية الإيطالية Vibram، لتظهر نسخة محدودة الإصدار في مجموعة مختارة من متاجر Balenciaga الدولية وتجار التجزئة عبر الإنترنت في 16 أكتوبر 2020، كما تشتهر Vibram، المعترف بها كرائد عالمي في إنتاج النعل المطاطي بأحذية FiveFingers الحاصلة على براءة اختراع التي تناسب نعلاً مرناً على القدم.

راحة لأصابع القدم 

ويفصل بين كل إصبع ويسمح بإدراك ملموس أفضل أثناء المشي أو التسل،. تتكون مجموعة Balenciaga Toe من نمطين محدودي الإصدار من الأحذية الرياضية ونمط الكعب العالي، كل منهما مصنوع من نسيج مُحاك معاد التدوير.

BALENCIAGA تصدر أحذية جديدة لراحة الأصابع

يأخذ Balenciaga Toe FiveFingers إلى اتجاه جديد من خلال إضافة الارتداد والارتفاع إلى تجربة خارج الحواس بالفعل. يرتكز الإصدار المحدود من Balenciaga Toe Sock ، المتوفر باللون الأحمر القرمزي أو الأسود ، والإصدار المحدود من Balenciaga Toe Lace Up ، المتوفر باللون الأسود ، على كعب معلق شديد التحمل. حذاء Balenciaga Heeled Toe متوفر باللون الوردي النيون أو الأسود، ويتميز بكعب كتلة مصبوب.

تم تجهيز كل من Balenciaga Toe بنعل داخلي من الرغوة بخمس أصابع ويحتضن القدم مثل قفاز عالي التقنية. تمت طباعة هذا التعاون ، المصنوع في إيطاليا ، وختمه بشعارات Vibram و Balenciaga المتعددة على طول حواف القدم وفوق الأرقام الخمسة المنفصلة. كما  يتم ترقيم كل زوج من الإصدار المحدود كواحد في سلسلة.

كيفية شراء الحذاء الجديد Balenciaga Toe

سيتوفر عدد محدود من أزواج Balenciaga Toe عبر Balenciaga.com و Balenciaga.cn و Farfetch.com و Tmall.com والمتاجر المختارة.