BALENCIAGA تُطلق تشكيلة OBJECTS BALENCIAGA الجديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
BALENCIAGA تُطلق تشكيلة OBJECTS BALENCIAGA الجديدة
مقالات ذات صلة
نظارات جديدة من Balenciaga بتصميمات من التسعينات
BALENCIAGA تصدر أحذية جديدة لراحة الأصابع
Sam Smith X Balenciaga

أطلقت العلامة التجارية الشهيرة بالنسياغا Balenciaga تشكيلة Objects Balenciaga الجديدة، وهي فئة من السلع الُمنتجة خارج إطار مجموعات الأزياء.

سيتّم الكشف عن قطع التشكيلة بشكل فردي على امتداد العام، حيث تعّد كّل منها مشروعاً قائماً بذاته، وهي مصّممة لتكون ذات طابع كلاسيكي، من قطع العرض الممّيزة إلى السلع المخصصة للاستخدام اليومي، داخل المنزل أو أثناء التنّقل.

أّما القطعة الأولى من مجموعة Objects Balenciaga فمنحوتة معدنية ُتجّسد بدّقة شكل حذاء 2.Track الرياضي مقاس 41 .وُتشكل هذه المنحوتة المصنوعة من البلاديوم والنحاس جزءاً من سلسلة من القطع الفنية التي تمّثل أغراضاً مخصصة للاستخدام اليومي خارج سياقها المعتاد، وهي مزيج ما بين هدّية تذكارية على شكل حذاء طفل مطلي بالبرونز وقطعة جاهزة بأسلوب الفّن الدادائي Dadaist.

ويتحّول من خاللها حذاء Balenciaga العملي إلى جماد، يعكس هذا الإصدار المعدني البالغ وزنه 5.2 كيلوغراماً المكانة الخاصة التي يحتلها الحذاء األصلي في الثقافة الشعبية والحياة اليومية، كما يشير إلى القيمة العاطفية الأكيدة والأهمية البالغة لألغراض المصّممة. وقد جرى تصنيعه في إيطاليا باستخدام 16 قطعة من النحاس المسبوك، ملحومة ومحكمة، قبل تغليفها بطبقة من البالديوم.

ُيذكر بأّن القطعة الأولى من تشكيلة Objects Balenciaga سُتباع كإصدار حصري، ولن تتوّفر سوى 20 منحوتة 2.Track حول العالم.