BALLY تطلق مجموعة SS23 بواسطة RHUIGI VILLASEÑOR

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
BALLY تطلق مجموعة SS23 بواسطة RHUIGI VILLASEÑOR
مقالات ذات صلة
BALLY تقدم مجموعة ربيع وصيف 2023 من RHUIGI VILLASEÑOR
مجموعة Bally لخريف وشتاء 2021
عرض مجموعة Valentino SS23 Runway Collection

BALLY

"لا يختلف عالم الأزياء كثيراً عن حياتنا اليومية، فكلاهما يرتبطان بإحساسنا بالمكان الذي نوجد فيه، وبهويتنا الشخصية وتعبيرنا عنهما، ويأتي ذلك على شكل أفكار نرتبط بها على المستوى الشخصي.

عند انضمامي إلى علامة بالي، كنت واثقاّ أن طاقتي ورؤيتي في هذا المجال ستكون سبباً في حدوث نهضة جديدة في عالم الأزياء، بعد مرور عقدين على عرض بالي الأخير.

وقد عملت على تقديم خلاصة خبراتي، من الحرفيّة السويسريّة والفنّ الأوروبي والرّوح الأميركية التي أملكها، في هذه المجموعة التي أطلقت عليها اسم "إكديسيس - ECDYSIS"1 — الذي يرمز إلى التجديد والاحتفاء بالحياة".

- رويجي فياسينيور، المدير الإبداعي لعلامة بالي

أعلنت بالي، العلامة السويسريّة الفاخرة، عن إصدار مجموعة ربيع وصيف 2023، المجموعة الأولى من تصميم رويجي فياسينيور، التي تجمع بين الرفاهية الأوروبية واللمسات الأمريكيّة. وتعدّ حرفة صناعة الجلود السويسريّة، أساس تصاميم العلامة منذ 171 عاماً، حيث تستخدم الجلود في الألبسة الجاهزة والإكسسوارات للنساء والرجال الذين يفضّلون هذه الأنماط.

وقام فياسينيور بتصميم مجموعة تجسّد هويّة بالي مستخدماً الجلود، بطريقة بسيطة مشابهة لصناعة الملابس الرياضية، ما منح العلامة لمسات جديدة مبدعة. وتجذب المجموعة الأنظار بسبب الجرأة والتميّز في تصاميمها، لتمثّل أضافة متميزة إلى مجموعة ملابسكم الشخصية مع قطع فاخرة وعصريّة، وتزيد من الثقة بالنفس كما تفعل أزياء السهرات.

وتمتزج الأنوثة الهادئة مع الرجولة الواثقة في أزياء المجموعة، بفضل اعتمادها على الطبعات والقصات الواضحة، مثل البدلة المخملية ذات طبعة النمر، والصوف الصيفي المحاك بطريقة مزدوجة عند الصدر، وملابس النوم المصنوعة من حرير شانتون. بالإضافة إلى استخدام جلد الغزال الناعم، وجلد العجل المصقول وجلد نابا المرن والمعادن الفاخرة. تستخدم بالي الجينز، المصنوع في لوس أنجلوس مسقط رأس فياسينيور، في العديد من تصاميمها. وتضم المجموعة عدداً من التصاميم الكلاسيكية بلمسات غير مألوفة، مثل سترات الطيارين الكلاسيكية والبدلات المصممة بشكل خاصّ والمعاطف المطرية، والقطع المنفصلة المستوحاة من رحلات السفاري.

وبالإضافة إلى تميّزها بالخبرة الحرفية في صناعة الجلود والإكسسوارات، تتّبع العلامة التقاليد السويسريّة في صناعة الساعات والألعاب والقلائد الضيقة والسلاسل والمشابك المعدنية وسلاسل الحقائب المعدنية. وتمّ تصميم شكل جديد مستوحى من الرمز 8، الذي صممه رويجي فياسينيور، وهو عبارة عن أحرف B متشابكة بطريقة منمقة. يستخدم هذا التصميم كزخارف وزينة للعديد من القطع، لينضمّ إلى الأشكال المستوحاة من عصر الباروك والسلاسل الهندسية التي تزيّن الحقائب ذات الإطار، والحقائب الصغيرة، وحقائب هوبو، وحقائب السفر.

وأضاف فياسينيور لمسة جديدة إلى عالم الموضة، من خلال المزج بين التفاصيل الغربية والذوق العالمي، حيث استوحى تصاميم الأحذية من تراث بلدان متعددة، فجمع القارات المختلفة. وكانت النتيجة قطعاً فاخرة تربط بين الماضي والحاضر بطريقة مميّزة، مثل الأحذية ذات الكعب الرفيع، والأحذية الشبكية المزيّنة بقطع من الكريستال، والأخفاف المنزليّة المزخرفة وسراويل ماري جاينز المميّزة مع الحذاء الكوبي.