Balmain تصدر مجموعتها الجديدة لـResort 2021 مستوحاة من Pretty Woman

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يونيو 2020 آخر تحديث: الجمعة، 19 يونيو 2020
Balmain تصدر مجموعتها الجديدة لـResort 2021 مستوحاة من Pretty Woman
مقالات ذات صلة
"ڤالنتينو" VALENTINO التصاميم الراقية
مجموعة شانيل ريزورت 2022
مجموعة Weekend Max Mara لربيع وصيف 2021

أصدر دار أزياء بالما Balmain مجموعته الجديدة لـResort 2021، دون عرض أزياء ولكن في جلسة تصوير وسط أحد الحدائق.

اضطر المصمم أوليفر روستينغ إلى إصدار المجموعة الجديدة بدون عرض كما كان مخططاً له كباقي دور الأزياء الكبرى التي سبقته بسبب الحد من انتشار جائحة كورونا، وبشكل عام ، أنتج Balmain أكثر من 400 مظهر للنساء و 300 للرجال، تم تقديمها منذ 15 يونيو في صالة عرض رقمية مع صورة رمزية لروستينغ.

في الأسبوع الماضي، أخذ روستينغ فريقه إلى قصر في نورماندي للتصوير، وفي يوليو، يخطط لعرض الأزياء بحدث عام في باريس ، على غرار مهرجان الموسيقى الذي نظمه خلال أسبوع باريس للرجال قبل عام.
وقال روستينغ: "نحن بحاجة إلى جلب بعض الفرح، لأن عالم الموضة الآن حزينٌ نوعاً ما، الجميع يساورهم القلق بشأن المستقبل، ولكن بدلاً من القلق ، بدلاً من الكلمات، علينا القيام ببعض الإجراءات".


وقدم المصمم نفس النهج المتفائل لمجموعته التي كانت غارقة في مراجع التسعينات المتأثرة بالعديد من الأعمال مثل Beverly Hills, 90210 وThe Fresh Prince وأزياء جوليا روبرتس في Pretty Woman، وقال روستينغ: "إنها مجموعة ملونة وسعيدة، فكر في السترات ذات أكتاف الظهير المقترنة بشورتات ركوب الدراجات أو الجينز الباهت، وتعلوها قبعة سوداء منتفخة مباشرة من شير وأليشيا سيلفرستون في Clueless".

وكشف المصمم أن المبيعات كانت تسير بشكل جيد قبل إغلاق الجملة والتجزئة، وأشار روستينغ إلى أن تجارته الإلكترونية تضاعفت أربع مرات خلال الشهرين الماضيين، وتابع قائلاً: "ما أردت فعله بعد COVID-19 هو تعزيز الحمض النووي للعلامة التجارية، الشيء الثاني هو أنني أحضرت الكثير من الأرشيفات من السيد بالمين".

كما كشف النقاب عن العديد من أنماط حقائب اليد الجديدة، بما في ذلك شوكولاتة ، على شكل شريط الشوكولاتة ، و 1945 ، التي سميت بعد العام الذي تأسست فيه العلامة التجارية وتضم حرفًا واحدًا قديمًا من الستينات. حقيبة يد ، تتحول إلى حقيبة حمل، مستوحاة مباشرة من نمط من أرشيفات المنزل.