Balmain يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 01 أكتوبر 2020
Balmain يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
استلهمي ملابسك في خريف 2020 من هؤلاء المصممين الكبار
Tory Burch يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021
Michael Kors يصدر مجموعته الجديدة للربيع

مازال مصمم الأزياء أوليفر روستينغ المدير الإبداعي لدار أزياء بالمان Balmain قادراً على مفاجأة الجميع بتصاميم مختلفة، وهذا ما حدث في عرضه الجديد لربيع وصيف 2021 في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week.
قدم أوليفر روستينج عرض أزياءً مميزا لربيع وصيف 2021، وكان الصف الأول من العرض المقام في Jardin des Plantes يتواجد فيه النجوم ومحرري الموضة الكبار، قام بتصوير فيديو يحضر فيه الجميع تقريباً عرض الأزياء، وظهر البعض يصور، والبعض يرتدي النظارات الشمسية، والبعض مع قطتهم.

مفاجآت عرض Balmain لربيع وصيف 2021

بدأ العرض بصوت فرانك سيناترا يليه صوت بيير بالمان نفسه، ويعد هذا العرض تكريماً للمؤسس، الذي يستمر مع المخرج الإبداعي الشاب الذي رحب بستة عارضات مع شعار Pb الشهير الذي تم تحديثه لهذه الأوقات.

قطع مميزة في مجموعة Balmain لربيع وصيف 2021

يتأرجح روستينغ بين الماضي والمستقبل دون الوقوع في خطر التعرض للإرث القسري ولكن يعمل بلمسة خفيفة وبذلة مثيرة براقة بألوان الفلورسنت، مع أكتاف مدببة، وسترة كلاسيكية أنيقة للملابس الرجالية تجد مكانها على المنصة.

كما تومض بريق أحجار الراين الفضية على الأسود، وتناغم الطباعة مع بدلات أخرى ومعاطف Trench لخزانة ملابس تحتفل بالأزياء الباريسية، وهو أمر مرغوب فيه ويعمل عليه الإغواء.