Bottega Veneta تعود للعالم الرقمي بعد اختفاء 3 أشهر!

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أبريل 2021
Bottega Veneta تعود للعالم الرقمي بعد اختفاء 3 أشهر!
مقالات ذات صلة
أحلام بفستان مخملي من Bottega Veneta
أفضل اكسسوارات لدانيال لي في Bottega Veneta
Bottega Veneta smell of leather

عندما تخلت العلامة التجارية بوتيغا فينيتا Bottega Veneta عن حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي في يناير الماضي، تركت صناعة الأزياء أسئلة أكثر من الإجابات!

بعد ثلاثة أشهر فقط، كشفت بوتيغا فينيتا Bottega Veneta أنها ستستبدل تواجدها على وسائل التواصل الاجتماعي بمجلة رقمية منسقة من الصور الثابتة التفاعلية والأفلام والصوت. سيتم إصدار Issue by Bottega كل ثلاثة أشهر بحلول الوقت الذي تصل فيه المجموعات الموسمية إلى المتاجر.

Bottega Veneta تعود للعالم الرقمي بعد اختفاء 3 أشهر!

يتعمق الإصدار الأول في إلهام المدير الإبداعي دانيال لي وراء مجموعة العلامة التجارية لربيع وصيف 2021، التي تم عرضها في عرض تقديمي خاص الصيف الماضي مع الموسيقيين كاني ويست وستورمزي في الحضور.

بعد بضع صفحات، و نقرات بلغة الصحافة الالكترونية، يمكنك البدء في فك رموز القصص والأشياء والأشخاص الذين يضيفون إلى عالم Lee الإبداعي. مقاطع البالونات الفنية والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد لملحقات العلامة التجارية وفيديو الباركور المثير كانت مثيرة للاهتمام ومرضية بشكل غريب. شاركت العلامة التجارية أيضًا لقطات مذهلة بواسطة Tyrone Lebon من Missy Elliott بأسلوب Badass Bottega.

Bottega Veneta تعود للعالم الرقمي بعد اختفاء 3 أشهر!

أثبت لي أن نهجه شخصي وحميم للغاية، حيث يلعب بين روايات غامضة ومحببة إلى حد ما. في ضوء المحادثة حول مدى تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على الأفراد وخاصة المبدعين، تركز المجلة مرة أخرى على العالم المرئي والإبداع وراء الموضة.

هل ستحل محل حاجة العلامة التجارية لصناعة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟

فقط الوقت كفيل بإثبات.

تغامر بوتيغا فينيتا بدخول مجال المجلات الرقمية بإطلاق مجلة Issue. تم إصدار العدد الأول في بداية إبريل الجاري، وهي وسيلة لعشاق العلامة التجارية للتفاعل مع المنتج وعالم العلامة التجارية من خلال عدسة جديدة. استفادت العلامة التجارية بوتيغا فينيتا من مجموعة متنوعة من المصممين والمبدعين والمصورين وصانعي الأفلام، بالإضافة إلى فنان بالون واحد، لإنشاء معرض للصور التحريرية والأفلام الوثائقية التي يتم تجربتها بشكل أفضل مع الحجم الذي تم عرضه.

Bottega Veneta تعود للعالم الرقمي بعد اختفاء 3 أشهر!

أدلى فرانسوا هنري بينولت ببيان قال فيه: "فيما يتعلق باستراتيجية الاتصال الرقمي الخاصة بها، فهي لا تختفي من الشبكات الاجتماعية، إنها تستخدم فقط بشكل مختلف".

من الواضح أن اختيار العلامة التجارية للتوقيع على جميع المنصات الاجتماعية لم يكن مجرد حيلة علاقات عامة بسيطة ولكنه مقدمة لمشروعهم الرقمي الجديد وطريقة لتبسيط منصاتهم عبر الإنترنت ، مما يسمح للجماهير بالتركيز على المشكلة.

يدعو العدد 01 القراء إلى مشاهدة المجوهرات على أيدي عازف الكمان وعازف الساكسفون المشذبة حديثاً، ومتجر نافذة لمنتجات بوتيغا المميزة والأزياء المصنوعة من الخشب والحجر والخرسانة ، والاستماع إلى الأصوات المثالية للمجوهرات ذات السلسلة المتسلسلة والتحقق من أحذية Lug الكلاسيكية - ولكنها مصنوعة من الجيلاتين الأصفر الفاتح. يتم تشغيل الكثير من الصور مع العديد من الأنسجة والأطعمة والأقمشة بالإضافة إلى استكشاف المنظور من خلال التصوير الفوتوغرافي مع إبراز عروض بوتيغا فينيتا بذوق رفيع. العدد 01 هو الإبداع الجماعي لـ 28 فنانًا ودراسة الهروب من خلال الصوت والملمس واللون والأفلام.

Bottega Veneta تعود للعالم الرقمي بعد اختفاء 3 أشهر!