Bottega Veneta وبرنامج جديد للتخصيص الشخصي

  • تاريخ النشر: السبت، 12 مايو 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
Bottega Veneta وبرنامج جديد للتخصيص الشخصي
مقالات ذات صلة
أحلام بفستان مخملي من Bottega Veneta
أفضل اكسسوارات لدانيال لي في Bottega Veneta
Bottega Veneta smell of leather

تحتفل بوتيغا ڤينيتا Bottega Veneta في هذا الموسم بشعارها الشهير "عندما تكون الحروف الأولى من اسمك كافية". وقد عبرت هذه المقولة، التي صيغت في السبعينات من القرن الماضي، عن رغبة العلامة التجارية بالابتعاد عن الشعارات التقليدية المملة، واحتضانها لمنتجات فخمة تشتهر بتصميمها الفريد الراقي. عندما تولى توماس ماير قيادة الدفة للعلامة التجارية في عام 2001، استخدم الشعار كمبدأ توجيهي.

Bottega Veneta وبرنامج جديد للتخصيص الشخصي
يتيح برنامج التخصيص الشخصي الحديث الخاص بالعلامة التجارية، والذي ظهر لأول مرة على منصة عرض مجموعة ربيع وصيف 2018، وضع الحروف الأولى لكل شخص في مركز العرض. من بين التصاميم الرجالية الموسمية الجديدة المتاحة لإضفاء الطابع الشخصي، توجد حقائب من مجموعة سترايب - حقائب اليد والحقائب المصنوعة من القماش والشامواه وجلد النعام، والمزينة بخطوط رياضية جريئة تترك مساحة فارغة مخصصة للحروف الأولى. وتشمل حقائب النساء الجديدة المعروضة والتي يمكن تخصيصها: حقيبة انترشياتو باليو و حقيبة بي ڤي 73
 Bottega Veneta وبرنامج جديد للتخصيص الشخصي
كما يتميز برنامج التخصيص الشخصي الجديد بطابع الإنترشياتو المذهل الذي يتيح للعميل ابتكار قطعة خاصة وفريدة من نوعها للكنز ليحتفظ بها للسنوات قادمة. بالنسبة للسيدات، يتضمن الاختيار مجموعة ڤينيتا هوبو، وحقيبة الكتف أوليمبيا وحقيبة سيستا، بالإضافة إلى المحافظ، والحقائب التي تغلق بسحابات وأغلفة الموبايلات. يمكن للرجال الاختيار من مجموعة حقائب الظهر وحقائب الأعمال والملفات ومستلزمات السفر بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المحافظ وغيرها من المنتجات الجلدية الصغيرة. تتغير الألوان والأنماط الموسمية مع كل مجموعة جديدة.
 Bottega Veneta وبرنامج جديد للتخصيص الشخصي
بدءاً من شهر فبراير، تتاح الفرصة للعملاء للمشاركة في مجموعة من خدمات التخصيص الشخصي في متاجر بوتيغا ڤينيتا، والتي يحتوي بعضها على زوايا مخصصة داخل المتجر. النقش وختم كلاهما مجاني. يكون المنتج النهائي متاحاً خلال 24 ساعة في متاجر محددة أو في غضون أيام قليلة. تتوفر حروف الظل الرسومية المستخدمة في الختم بثلاثة أحجام وستة ألوان.
 Bottega Veneta وبرنامج جديد للتخصيص الشخصي
تتطلب عملية الحياكة فترة زمنية أطول حيث لا يمكن تنفيذها إلا بواسطة حرفي بوتيغا ڤينيتا. تقدم جميع متاجر بوتيغا ڤينيتا الخدمة مع خيار حروف من جلد التمساح أو عجل الكاريرا بألوان موسمية. الحياكة ليست مجانية. هناك رسوم لكل حرف. ومع ذلك، في عالم الرفاهية، تعتبر هذه الخدمة فريدة من نوعها بالنسبة لبوتيغا ڤينيتا - وهي طريقة حصرية حقا ليتمكن العميل من صنع حقيبة خاصة به.