Bulgari تتضامن مع أطفال بيروت

  • تاريخ النشر: السبت، 07 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 08 نوفمبر 2020
Bulgari تتضامن مع أطفال بيروت
مقالات ذات صلة
DIOR تقدّم مجموعة كبسولة "البذلات الرسمية العصرية
شعار V الذي يميّز دار Valentino
Etro تطلق حقيبة PEGASO الجديدة

بعد ثلاثة أشهر من الانفجار الذي هز مدينة بيروت والعالم في الرابع من أغسطس، ابتكرت بولغري Bulgari ومنظمة أنقذوا الأطفال مبادرة جديدة لجمع التبرعات للإبقاء على التعليم في حالات الطوارئ على قيد الحياة في لبنان.

Bulgari تتضامن مع أطفال بيروت

واستعانت Bulgari بالعديد من المؤثرات في المجالات المختلفة بين الموضة والأزياء والإعلام، مثل آسيل عمران وريم سعيدي وزوجها وسام بريدي وديالا مكي ومثايل آل علي وإيميه صياح والعنود بدر وكارين وزن ومهيرة عبد العزيز.

وتساءل دار الأزياء الشهير Bulgari عبر حسابه بتطبيق Instagram عن من سيكون متواجد لبيروت Who will you B for Beirut؟

Bulgari تتضامن مع أطفال بيروت

ومن المقرر أن توفر منظمة Save the Children  استجابة طارئة لانفجار بيروت، بتمويل من Bvlgari ، التعليم لمئات الأطفال الذين فقدوا تعليمهم. وبدعم المتبرعين، يمكنهم سد فجوة التعلم لعدد أكبر من المواطنين الأصغر سناً في بيروت، مما يضمن مستقبلهم محمية وإمكانياتها.

Bulgari تتضامن مع أطفال بيروت

تمويل مستقبل مشرق لبيروت

Bulgari تتضامن مع أطفال بيروت

تم إطلاق مبادرة B for Beirut رسميا، حيث اتحدت الوجوه المألوفة وأصدقاء Bvlgari للاحتفال بمهمتها، ساعد في دفع المشروع إلى الأمام من خلال إضافة دعمك، وحافظ على وصول عمل Save the Children الحيوي إلى الأطفال في لبنان. تبرع على https://b-for-beirut.com/.

Bulgari تتضامن مع أطفال بيروت

انفجار مرفأ بيروت

جدير بالذكر أن انفجاراً مروعاً قد وقع في مرفأ بيروت يوم 4 أغسطس الماضي، تسبب في مقتل 191 شخصاً وجرح أكثر من 7500 شخص، بالإضافة إلى تشريد أكثر من 300 ألف مواطن، وتدمير آلاف الوحدات السكنية.

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية، فإن انفجار بيروت نجم عن حاوية موجودة بداخل المرفأ، وكانت تحتوي على 2700 طن من نترات الأمونيوم، لافتة إلى تلك الحاوية كانت متواجدة هناك منذ عام 2014، ولا يزال وجودها محل جدل قضائي.

وأشارت إلى أن الانفجار الهائل كشف مدة خطورة مادة نترات الأمونيوم التي كانت وراء هذه الكارثة، وكيف يمكن أن تتحول المادة الكيميائية التي تستخدم عادة كسماد زراعي إلى قنلة مدمرة في ظروف معينة.

وأضافت التقارير نقلاً عن محافظ بيروت، مروان عبود، أن قيمة الأضرار التي وقعت في العاصمة اللبنانية المنكوبة نتيجة الانفجار الضخم تتراوح ما بين 3-5 مليارات دولار.