Bulgari تزين بالزمرد الأخضر أحدث مجموعاتها من المجوهرات الراقية

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
Bulgari تزين بالزمرد الأخضر أحدث مجموعاتها من المجوهرات الراقية
مقالات ذات صلة
مجموعة جديدة من مجوهرات Bulgari الراقية
أطلقي العنان لحواسك مع أحدث مجموعة مجوهرات راقية من Cartier
ميسيكا للمجوهرات الراقية تزيّن أسبوع الموضة في باريس

بولغري تقترب من إصدار أحدث مجموعاتها من المجوهرات بأحجار الزمرد. تعرض العلامة التجارية الزمرد الرائع في أحدث مجموعة مجوهرات راقية مستوحاة من الطبيعة وعجائبها المختلفة.

تضم أحدث مجموعة ساعات ومجوهرات بولغري، بعنوان "بولغاري إيدن حديقة العجائب"، أكثر من 140 قطعة، 30 منها تتميز بشكل بارز بالزمرد.

تم تصميم قطعة Emerald Glory، إما كقلادة رائعة قابلة للفصل أو كتاج أنيق، لمحاكاة الدانتيل. القلادة المبهرة تحتوي على 11 حجر زمرد أخضر على شكل كمثرى مزين بالماس، يبلغ مجموعها 220 قيراطاً وهو تصميم تطلب أكثر من 3000 ساعة من العمل اليدوي.

Emerald Glory

قلادة Tribute to Paris رائعة بالفعل، تستحضر أمسيات ساحرة في مدينة الأضواء. بيضاوية الشكل من الزمرد تزن 35.53 قيراطاً محاطة بتطعيمات من الماس والزمرد.

عقد Emerald Venus مستوحى من نبات Capelvenere، وهو سرخس متوسطي معروف أيضاً باسم كزبرة البئر أو شعر الزهرة. الفروع التي تنبت حبات الزمرد والماس تحيط بزمردة قطع مثمنة 20 قيراطاً. في حين أن القلادة فخمة وديناميكية من حيث الحجم واللون، إلا أنها خفيفة الوزن. يشتمل الطقم على ساعة مطابقة مكونة من الزمرد المقترن بالباجيت، والبافيه، والماس المستدير اللامع.