Bulgari تعيد تصميم أشهر ساعاتها.. تعرفي على سعرها

  • الأحد، 01 ديسمبر 2019 الأحد، 01 ديسمبر 2019
ساعة Bulgari الجديدة

أعادت دار أزياء Bulgari تصميم أشهر ساعاتها ذات طراز Serpenti مؤخرا.

تتخذ دار Bulgari العريقة من تصميم الثعبان شعارا لها، هذا لما يرمز له من القوة والحياة الأبدية خاصة لأنه يعيد تقشير جلده كل فترة ليخرج للعالم بجلد جديد، كانت أول ساعة يطرحها الدار الشهير لتصميم Serpenti، في الأربعينيات من القرن الماضي، وكان وقتها أشهرها هي ذات سلسلة اللف المرنة، ولكن هذا ما تغير الآن.


Bulgari تعيد تصميم أشهر ساعاتها.. تعرفي على سعرها

وكانت Bulgari طيلة الوقت تعمل على تطوير وتحسين أداء ساعتها الشهيرة، ولذلك أصدرت في الاحتفال بمرور 125 على تأسيس الشركة، ساعتها الشهيرة ولكن مرصعة بالمجوهرات والألماس وتشبه الثعبان بشكل كبير، وحملت المجموعة اسم Serpenti Scaglie.

أما الآن،  جاء الإصدار الجديد للساعة المميزة تحت اسم Serpenti Seduttori، هي تصور لثعبان Bvlgari ، متخليًا عن السوار الملفوف لتظهر الساعة بشكل أكثر واقعة للثعبان، يظل وجه الساعة الذي يتميز به شكل Serpenti بشكل واضح من اليوم الأول، وكذلك الحال بالنسبة للقمر الوردي الفاتح "العين" الذي مازال موجودا ، ولكن سوار Tubogas الشهير لم يعد كذلك،  ففي الجديدة، يتشابك سوار Seduttori بأسلوب تقليدي، وتظهر روابط السلسلة في الأشكال السداسية برفق بمقاييس الثعبان.


Bulgari تعيد تصميم أشهر ساعاتها.. تعرفي على سعرها

ويتراوح سعر الساعة الجديدة بين 26 ألف و900 جنيه استرليني إلى 98 ألف جنيه استرليني، ويأتي تفاوت السعر مع اختلاف وزن الذهب في الساعة وكذلك استخدام المجوهرات والماسات.