Burberry تحتفل بحقيبة Lola مع أداة تسوق AR جديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022
Burberry تحتفل بحقيبة Lola مع أداة تسوق AR جديدة
مقالات ذات صلة
Burberry تحتفل برأس السنة الصينية 2021
بربري Burberry تحتفل بمعطفها الأيقوني في دبي مول
تجربة جديدة من Burberry لربيع 2021

بنقرة على الهاتف الذكي، يمكن للمتسوقين الحصول على عرض بزاوية 360 درجة للحقيبة ومشاهدتها بشكل مباشر.

أطلقت بربري وظيفة جديدة للواقع المعزز (AR) على موقعها الإلكتروني، لتزويد العملاء بنموذج افتراضي حقيقي لحقيبة Lola المميزة التي يمكن وضعها في بيئتهم الخاصة.

بربري

من خلال هواتفهم الذكية، يمكن للمستخدمين مسح محيطهم وإنشاء الحقيبة ثلاثية الأبعاد ووضعها في إعدادات حية مختلفة. بمحاكاة تجربة داخل المتجر، يمكن للعملاء رؤية كيف تبدو حقيبة Lola مع الزي، أو الحصول على فهم أفضل لحجمها الحقيقي من خلال وضعها جنباً إلى جنب مع العناصر الشخصية الأخرى.

يتم تقديم عرض كامل للحقيبة بزاوية 360 درجة مع عارض الواقع المعزز، مما يسمح للمستخدمين باكتشاف تفاصيلها المعقدة وحرفية الصنع، من الجيوب الموجودة على الجزء الداخلي إلى مشبك توماس بربري مونوغرام.

بيلا حديد

لتطوير أصول الواقع المعزز لحقيبة Lola، عملت فرق Burberry الرقمية مع Vertebrae، وهي شركة Snap Inc. متخصصة في حلول التجارة ثلاثية الأبعاد والواقع المعزز. باستخدام أحدث أنظمة الالتقاط ثلاثية الأبعاد مثل القياس التصويري والمسح الضوئي بالليزر، يتم إنشاء نسخ متماثلة افتراضية للمنتجات التي تحاكي جودة نظيراتها المادية.

يعد دمج تجربة التسوق بالواقع المعزز هذه هو الأحدث في استكشاف "بربري" وتجريبها للتقنيات المبتكرة لتعزيز تجربة البيع بالتجزئة الفاخرة وإضفاء الطابع الشخصي عليها.

حقيبة لولا من بربري

في أكتوبر الماضي، كشفت العلامة التجارية عن سلسلة من النوافذ المنبثقة التي أشركت العملاء في حملتها للملابس من خلال مرشح AR Instagram الحصري. يتميز المرشح بوجود عدسة للوجه والعالم، يصور المستخدم أو بيئته محاطة بقطرات مطر مثبتة في مقاومة الجاذبية، وهي تجربة يمكن مشاركتها بعد ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي.

مع إطلاق مجموعتها لربيع وصيف 2022، ابتكرت بربري تجربة غامرة في موقعها الرائد في روديو درايف، بيفرلي هيلز، مما جعل واجهة المبنى تنبض بالحياة في طباعة مجردة متلألئة باستخدام فلتر إنستغرام متحرك.

يتوفر الآن عارض Lola AR عبر 60 صفحة من منتجات Lola حول العالم على Burberry.com