Burberry تدعم الشباب بالشراكة مع ماركوس راشفورد MBE

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020
Burberry تدعم  الشباب بالشراكة مع ماركوس راشفورد MBE
مقالات ذات صلة
DIOR تقدّم مجموعة كبسولة "البذلات الرسمية العصرية
شعار V الذي يميّز دار Valentino
Etro تطلق حقيبة PEGASO الجديدة

تعلن العلامة التجارية البريطانية بربري Burberry عن مبادرتها الجديدة لدعم الشباب في جميع أنحاء العالم، وذلك عن طريق الشراكة مع ماركوس راشفورد  Marcus Rashford MBE، وهي مبادرة راسخة في المجتمع، للمساعدة في تشكيل المستقبل.

في موسم العطاء، تدافع بربري Burberry عن قوة العطاء لرعاية الجيل القادم والسماح لهم باستكشاف أحلامهم وتجاوزها دائماً، من خلال الشراكة مع لاعب كرة القدم الإنجليزي الدولي والمدافع عن الشباب، ماركوس راشفورد MBE، تنضم Burberry إلى الجمعيات الخيرية التي تدعم الشباب في جميع أنحاء العالم، وتمكين الأصوات التي ستشكل مستقبلنا.

Burberry تدعم  الشباب بالشراكة مع ماركوس راشفورد MBE

جهود Burberry الخيرية

دعماً لجهوده لإنهاء فقر الغذاء للأطفال، واصلت بربري تقديم التبرعات إلى FareShare، التي ستمول أكثر من 200 ألف وجبة موزعة على 11 ألف جمعية خيرية ومجموعات مجتمعية في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

تتعهد بربري بدعم المنظمات الشبابية البريطانية في مانشستر ولندن والجمعيات الخيرية ذات الانتشار العالمي. تتراوح البرامج من التعليم إلى دعم المبدعين والفنانين الشباب ، ومساعدة رواد الأعمال على مواجهة بعض التحديات العالمية الكبيرة. ستؤثر هذه التوعية بشكل إيجابي على حياة عشرات الآلاف من الشباب في جميع أنحاء العالم - مما يشجعهم ويمكّنهم من تحقيق ذلك. في لندن ، تعمل Burberry مع London Youth ، التي تدعم شبكة تضم أكثر من 600 منظمة شبابية مجتمعية وتخلق الآلاف من فرص المشاركة للشباب كل عام. سيتلقى خمسة عشر مركزًا شبابيًا تم اختيارهم بشكل مشترك من قبل Burberry و London Youth منحًا لضمان استمرار برامجهم في إحداث تأثير إيجابي في بعض المجتمعات الأكثر حرمانًا في لندن. في مانشستر ، تدعم "بربري" نادي Norbrook للشباب ومركز Woodhouse Park Lifestyle Center ، وهما مركزان للشباب كان لهما دور محوري في طفولة راشفورد. سيجتمع متطوعون شباب من الناديين معًا كجزء من الشراكة لمساعدة الجمعيات الخيرية في منطقة ويثينشو حيث تتمركز النوادي ونشأ راشفورد.

من هو ماركوس راشفورد إم بي إي؟

ماركوس راشفورد هو لاعب كرة قدم دولي في إنجلترا وناشط في مجال فقر الغذاء للأطفال من ويثينشو ، مانشستر ، المملكة المتحدة.

المهاجم الرئيسي لمانشستر يونايتد، وهو ناد انضم إليه في السادسة من عمره، وفاز راشفورد بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ودرع الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي لكرة القدم بعمر 22 عاماً، جعل أول ظهور له مع منتخب إنجلترا في سن 17 ، أصبح أصغر لاعب إنجليزي يسجل في أول مباراة دولية له. ذهب للعب في كأس الأمم الأوروبية 2016 كأصغر لاعب في البطولة. • في صيف عام 2020 ، بعد أن جمعت 20 مليون جنيه إسترليني من التبرعات المالية والغذائية لمؤسسة FareShare الخيرية لتوزيع المواد الغذائية ، قام راشفورد بحملة لتمديد توفير أغذية العطلات لدعم 1.3 مليون طفل ضعيف متأثرين بالوباء العالمي ، وهو قرار حكومي في 36 ساعة فقط. كانت الحملة مدفوعة برسالة مفتوحة إلى جميع أعضاء البرلمان في المملكة المتحدة تتناول تجربته الخاصة مع فقر غذاء الأطفال.

شكّل راشفورد منذ ذلك الحين فريق العمل المعني بفقر أغذية الأطفال ، مما جمع أكبر اللاعبين في صناعة الأغذية الأوروبية معًا للوقوف معًا في إيجاد إطار عمل مستدام طويل الأجل لمكافحة فقر غذاء الأطفال في جميع أنحاء المملكة المتحدة وتحقيق الاستقرار في أسر ملايين الأطفال. • في أوائل أكتوبر 2020 ، أطلق راشفورد التماسًا برلمانيًا بشأن ثلاث توصيات سياسات حكومية بشأن فقر الغذاء للأطفال لمناقشتها عبر تصويت قابل للتصويت لحظة في مجلس العموم. في 28 أكتوبر ، أصبحت العريضة الخامسة فقط في تاريخ السياسة البريطانية التي تتجاوز المليون توقيع. • رداً على خسارة تصويت مجلس العموم ، حشد راشفورد الأمة البريطانية لتكثيف ودعم إطعام الأطفال الأكثر احتياجًا خلال إغلاق المدارس في أكتوبر ، مع استجابة ساحقة. • تستمر شراكته مع مؤسسة FareShare الخيرية لتوزيع المواد الغذائية ، حيث تدعم جهوده توزيع 4.2 مليون وجبة في الأسبوع موزعة على الفئات الأكثر ضعفاً في جميع أنحاء المملكة المتحدة