Burberry تصدر مجموعة تمهيدية لخريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير 2021
Burberry تصدر مجموعة تمهيدية لخريف وشتاء 2021
مقالات ذات صلة
"ڤالنتينو" VALENTINO التصاميم الراقية
مجموعة شانيل ريزورت 2022
مجموعة Weekend Max Mara لربيع وصيف 2021

تقدم العلامة التجارية بربري Burberry مجموعتها التمهيدية لخريف وشتاء 2021 ، التي صممها المدير الإبداعي للعلامة ريكاردو تيسكي.
قال ريكاردو تيسكي، المسؤول الإبداعي الأول: "هذا هو الزي الرسمي الخاص بي في الهواء الطلق. لقد كان حبي لجميع عناصر الطبيعة المتناقضة تم استكشافها وانعكاسها في جميع أنحاء هذه المجموعة، حيث تجمع بين الرومانسية والجمال والطبيعة مع المنفعة والتطبيق العملي. لقد ألهمني التراث الغني لقواعد اللباس البريطاني التقليدي ومنحهم منظوراً جديداً، أشبه بالتمويه المعتدل للمطبوعات لتندمج بانسجام في البيئات الطبيعية، وتجمع بينها الخياطة المنظمة والأزهار الرومانسية وتفاصيل broderie الإنجليزية والإشارات إلى مملكة الحيوان، تدور هذه المجموعة حول عكس البيئات الطبيعية داخلها بطريقة ديناميكية بدمج الألوان والقوام".
المجموعة مستوحاة من علاقة بربري Burberry بالأماكن الخارجية التي جلس فيها قلب العلامة التجارية منذ أن أسس توماس بربري الدار، فالتاريخ يحتفل بأقاربه، أولئك الذين يتخطون ويستكشفون المجهول.

يواصل ريكاردو الاحتفال بهذه القصة من خلال التجاور، فهي تمثل تمويه فوق معاطف الترنش Trench Coat وبذلات داخلية شبكية، بالإضافة إلى طبعات الأزهار
تنطبق على السترات الميدانية وسراويل البضائع والقمصان قصيرة الأكمام وسراويل الركض، في مزيج انتقائي يستكشف القطع المألوفة ورموز المنزل المدمجة مع الشعور بالحداثة.

الحقائب

تجد عائلة أوليمبيا تعبيراً جديداً، من صورة ظلية جلدية مبطنة كبيرة الحجم لحقيبة صغيرة منظمة، كما شهدت المجموعة الجديدة عودة حقيبة The Pocket بمقبضها ذو الفتحة الرمزية، مظللة بطلاء الذهب المصقول، وحقيبة Lola ذات زينة شارة وتطريز مونوغرام Monogram.
وتواجدت حقيبة اليد Bermondsey، التي تم كشف النقاب عنها في مجموعة ربيع وصيف 2021.

الأحذية والإكسسوارات

تواجدت هذا الموسم أحذية نسائية ذات نعل سميك ومصنوعة من الجلد،  والأحذية المفتوحة بحزام خلفي مزين بفرو صناعي، وأيضاً المخملية ذات مضخات من الجلد مبطنة بالجلد، وفوق الركبة وأحذية الكاحل على كعب كوبي.

أما الرجال، فظهر لهم الصنادل الجلدية وكذلك أحذية آرثر الرياضية، نصب في الاختيار والتمويه مع كعب كوبي دربي جلد وحزام بتفاصيل شعار الدار.

مجموعة نساء خريف وشتاء 2021 من Burberry

تواجد في المجموعة الجديدة زي موحد من معاطف التمويه بما في ذلك معطف الترانش Tranch Coat، وقمصان بطيات مربعة وسراويل بأشرطة مبالغ فيها.

يعرف أي مستكشف أن هذه الأشرطة ستعلق فقط في الأدغال أو يتم جرها عبر الوحل، كان هناك الكثير من أسلوب Tisci على شكل بلوزات مشد غير شفافة وفساتين زهرية ضيقة، في حين تأرجحت الألوان من الألوان الزاهية البرتقالية والأخضر و الظلال الزاهية إلى درجات الألوان الترابية.

أزياء الرجال مجموعة Burberry ما قبل خريف 2021

يتسم مظهر الرجال في مجموعة Burberry  بذوق الشارع، حيث يرتدون ملابس خارجية وأغطية للرأس وبناطيل وأغطية للرأس مغطاة بأنماط مموهة أو مصنوعة من أقمشة مزينة بالزهور، قام Tisci بوضع طبقات من السترات الواقية على المعاطف الصوفية الطويلة وبشكل حاسم، قام بإقران التنانير مع البناطيل وأحذية الجلدية المتنوعة.

كانت اللإطلالات الأخيرة في مجموعة Burberry ما قبل خريف 2021 خياراً غير تقليدي ومن المحتمل أن يصاب الأسكتلنديون بالرعب، لكن الشتاء يمكن أن يصبح شديد البرودة والرطوبة في إنجلترا وليس هذا هو الوقت المناسب لالتقاط أي جراثيم.

الألوان الرئيسية لمجموعة Burberry لخريف وشتاء 2021

في هذه المجموعة من بربري Burberry جاء اللون البيج مفعم بالطاقة مع لمحات حية من البرتقال والسرخس الأخضر.