Burberry تصدر مجموعة Future Archive

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يناير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يناير 2021
Burberry تصدر مجموعة Future Archive
مقالات ذات صلة
مجموعة التمدين تضم com.3oud إلى قائمة أعمالها
مصمم الأزياء رامي العلي يطلق مبادرة "أرض ديار" الخاصة بالمواهب السورية
ديور تقدم نسخة رقمية من كتاب PAR CHRISTIAN DIOR

كشفت دار أزياء بربري Burberry عن  مجموعة كبسولات Future Archive محدودة الإصدار مستوحاة من التراث الغني للعلامة التجارية.

Future Archive من تصميم ريكاردو تيسكي، عبارة عن كبسولة فريدة من توقيعات بربري الحديثة. المجموعة محدودة الإصدار وتم تصميم كل قطعة حصرياً، بالاعتماد على التراث الغني للملابس الخارجية، المعاد تفسيره من الكلاسيكيات الموجودة في أرشيف بربري. الكلاسيكية والحديثة والخالدة والدائمة - انعكاس حديث لتاريخ المنزل. تتوفر مجموعة صغيرة من القطع مع رقم الإصدار، وقطعة ذات جاذبية دائمة، هي جزء من تراث بربري الجديد.

المجموعة متجذرة في الملابس الخارجية، من المعاطف المبطنة بالماس إلى السترات الواقية من الرصاص والسترات الميدانية - السمات المميزة للمنزل. تشتمل الكبسولة أيضاً على سترات وسراويل مصممة خصيصاً، بالإضافة إلى إكسسوارات من قبعات الدلو إلى حقائب الظهر والأوشحة إلى حقائب Cube - للرجال والنساء.

الحملة، التي استحوذ عليها أليسيو بولزوني، تدور أحداثها في مساحة معاصرة تحتفل بالتناقض المزدوج بين الحداثة والخلود، وتتميز بالعارضين جوردان دن وأدريان تشابادا.

سيتم بيع المجموعة في مجموعة مختارة من متاجر بربري، burberry.com وحصرياً عبر Mytheresa اعتباراً من 5 يناير.

Burberry تصدر مجموعة Future Archive

ملابس خارجية

للنساء والرجال، سترة باركا قطنية مبطنة بالماس مُعاد تصميمها بلوح خلفي مستوحى من الخنادق من الجبردين القطني. معطف نايلون مبطن باللونين الأخضر الزيتوني والأسود، مُبطن بالماس مع حاشية مقصوصة ولوح خلفي مستوحى من الخنادق من الجبردين القطني وكلاهما مع بطانة مربعة.

سترات منفوخة من النايلون مبطن بالماس ومقسمة بلوحة خلفية من القطن الغبردين وتنتهي بشعار مطرز باللون الأسود والأزرق الكربوني الداكن. جاكيت راكب الدراجة النارية باللونين الأسود والأحمر الفاتح من النيوبرين المغطى بشعار الماركة.

للنساء، مبطن بالماس الأسود، تم تحويله بلوحة خلفية من القطن الجبردين وياقة تحتية مربعة. للرجال، سترة ميدانية خالدة ومُعاد تصميمها من النايلون المبطن بالماس مع لوحة خلفية مستوحاة من الخندق من قطن الجبردين.

Burberry تصدر مجموعة Future Archive

حقائب

حقيبة بولينج مُحدَّثة، بحجم صغير من الجلد البني الناعم ملفوفة بلوحة سروال قصير مُبطن بالماس وحزام سلسلة مصقول. يتوفر نمط أكبر من النايلون الأصفر المبطن مع قماش قطني متباين بشعار الماركة وحزام كتف مصقول. حقائب ظهر من القماش القطني بحجم متوسط ​​وكبير مع لوحات خلفية متباينة باللون الأصفر الكناري وتنتهي بشعار مطبوع وسحاب جلدي.

مستلزمات

حذاء Runway سنيكرز للرجال والنساء من الجلد والجلد المدبوغ، أعيد بناؤه بكعب كوبي باللونين الأسود والبيج. قبعات دلو من النايلون والتويل، تتميز بجيب نفعي وتفاصيل حزام مستوحاة من سترة بومبر وخندق بربري المميز. قبعة دلو أعيد بناؤها من النايلون والقطن القطني والتي يتم فكها لتصبح حاجباً، أوشحة من حرير الموهير والكشمير المحبوكة باللمس مع شراشيب معقودة يدوياً باللون البني الفاتح والأخضر الداكن والأزرق والأسود.