أفكار لتنسيق الأزياء بطرق مختلفة للطقس المتقلب بأسلوب Street Style

هل تريدين الاستثمار في ساعة يد جديدة؟ شاهدي هذه النصائح أولاً

Burberry تصدر مجموعتها لخريف 2020

  • بواسطة: مي سليمان السبت، 20 يونيو 2020 السبت، 20 يونيو 2020
Burberry تصدر مجموعتها لخريف 2020

كان عام 2020 مختلفاً على الجميع، مما تسبب في تحول كل شيء، في الوقت الذي تباطأت فيه صناعة الأزياء إلى حد وصل إلى التوقف، اختارت بعض العلامات التجارية، مثل Gucci و Alexander Wang و Off-White، صياغة مسار جديد وإلغاء الاشتراك في التقويم التقليدي. ومع ذلك، إذا كنت من محبي الموضة الذين يستمتعون بروتين المجموعات الموسمية، فهناك أيضًا مصممين مثل Burberry الذين كشفوا للتو عن حملة Pre-Collection لخريف 2020، في حركة للحفاظ على الجدول الزمني. 

تمثل الحملة الأخيرة لدار الأزياء البريطانية هوية بربري Burberry من خلال عدسة كبير مسؤوليها المبدعين ريكاردو تيسكي. في الحملة التي تم تصويرها من قبل دانكو ستينر، وتغمس العلامة الفاخرة في فكرة الازدواجية، حيث تتفاعل إيرينا شايك وريس نيلسون مع نظرائهم الشبيهين بالرياضة الذين يملكون أحدث القطع من العلامة التجارية.


Burberry تصدر مجموعتها لخريف 2020

يعرض تيسكي في المجموعة الجديدة مظهراً من أرشيف Burberry الذي أعاد تصميمه لمجموعة المنتجات القادمة، تتمتع القطع بإحساس جديد بالحيوية، كما تتميز بألوان ومطبوعات جريئة مثل طباعتها الشيكية المغطاة بالتمويه، بجانب الصور الظلية الخالدة للقطع التراثية للعلامة التجارية مثل معاطف الخندق الكلاسيكية أو السترات المبطنة.


Burberry تصدر مجموعتها لخريف 2020

تعكس مبادرة حملة Pre-Collection الثنائية الازدواجية الاتجاه، وكان هذا الموضوع منتشراً في مجموعة العلامة التجارية لخريف وشتاء 2020، التي ظهرت لأول مرة في فبراير وتم طرحها كقصة لماضي دار الأزياء.


Burberry تصدر مجموعتها لخريف 2020

تصل هذه الإطلالات المستوحاة من أزياء الشارع Street Style جنباً إلى جنب مع ملابس تتميز بالسترات الجلدية الأنيقة والحقائب الكلاسيكية، بما في ذلك نمط مبطن أكبر مماثل لحقيبة Mini Lola المعتمدة من إيرينا شايك.


Burberry تصدر مجموعتها لخريف 2020

إذا أثبتت مجموعة الأنماط في مجموعة Pre-Collection الجديدة أي شيء، فإن موهبة Burberry هي الحفاظ على إرثها القديم أثناء التحرك مع الاتجاهات المعاصرة للصناعة - وأن هناك شيئًا ما يناسب الجميع.