Burberry تكشف عن جديد سلسلة B

  • تاريخ النشر: السبت، 07 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 08 نوفمبر 2020
Burberry تكشف عن جديد سلسلة B
مقالات ذات صلة
DIOR تقدّم مجموعة كبسولة "البذلات الرسمية العصرية
شعار V الذي يميّز دار Valentino
Etro تطلق حقيبة PEGASO الجديدة

أطلقت دار الأزياء البريطانية بربري Burberry أحدث قطع من سلسلة B كجزء من سلسلة قطرات المنتجات الشهرية التي صممها المدير الإبداعي لدار الأزياء ريكاردو تيسكي.

Burberry تكشف عن جديد سلسلة B
توفرت حقيبة Olympia من سروال قصير وجلد إيطالي ناعم مدبوغ اعتباراً من 17 أكتوبر من الساعة 12 ظهراً، بتوقيت جرينتش حصرياً عبر منصات Burberry's Instagram و LINE و Kakao لمدة 24 ساعة ومن الساعة 5 مساءً بتوقيت وسط أوروبا على منصة WeChat التابعة لشركة Burberry لمدة 24 ساعة.

تفاصيل حقيبة Olympia
Burberry تكشف عن جديد سلسلة B

حقيبة Mini Olympia، هي حقيبة الكتف المدرج منحوتة من سروال قصير وسلس إيطالي مدبوغ من الجلد، مع صورة ظلية منحنية مستوحاة من أشكال هندسية، تم إصدارها في عروض خريف وشتاء 2021.
على أن تتوفر السلسلة B التالية في 17 نوفمبر 2020.

نبذة عن دار Burberry

بربري هي دار أزياء بريطانية فاخرة يقع مقرها في لندن، إنجلترا. تقوم حالياً بتصميم وتوزيع الملابس الجاهزة بما في ذلك المعاطف والسلع الجلدية والأحذية وإكسسوارات الموضة والنظارات والعطور ومستحضرات التجميل.

تأسست بربري في عام 1856، عندما افتتح توماس بربري البالغ من العمر 21 عاماً، وهو تلميذ سابق في درابر، متجره الخاص في باسينجستوك، هامبشاير، إنجلترا. بحلول عام 1870 ، أنشأت الشركة نفسها من خلال التركيز على تطوير الملابس الخارجية.

جهود Burberry الخيرية

دعماً لجهوده لإنهاء فقر الغذاء للأطفال، واصلت بربري تقديم التبرعات إلى FareShare، التي ستمول أكثر من 200 ألف وجبة موزعة على 11 ألف جمعية خيرية ومجموعات مجتمعية في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

تتعهد بربري بدعم المنظمات الشبابية البريطانية في مانشستر ولندن والجمعيات الخيرية ذات الانتشار العالمي. تتراوح البرامج من التعليم إلى دعم المبدعين والفنانين الشباب ، ومساعدة رواد الأعمال على مواجهة بعض التحديات العالمية الكبيرة. ستؤثر هذه التوعية بشكل إيجابي على حياة عشرات الآلاف من الشباب في جميع أنحاء العالم - مما يشجعهم ويمكّنهم من تحقيق ذلك. في لندن ، تعمل Burberry مع London Youth ، التي تدعم شبكة تضم أكثر من 600 منظمة شبابية مجتمعية وتخلق الآلاف من فرص المشاركة للشباب كل عام. سيتلقى خمسة عشر مركزًا شبابيًا تم اختيارهم بشكل مشترك من قبل Burberry و London Youth منحًا لضمان استمرار برامجهم في إحداث تأثير إيجابي في بعض المجتمعات الأكثر حرمانًا في لندن. في مانشستر ، تدعم "بربري" نادي Norbrook للشباب ومركز Woodhouse Park Lifestyle Center ، وهما مركزان للشباب كان لهما دور محوري في طفولة راشفورد. سيجتمع متطوعون شباب من الناديين معًا كجزء من الشراكة لمساعدة الجمعيات الخيرية في منطقة ويثينشو حيث تتمركز النوادي ونشأ راشفورد.