Burberry تطرح مجموعتها الجديدة لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر 2020
Burberry تطرح مجموعتها الجديدة لربيع 2021
مقالات ذات صلة
Celine تطرح مجموعتها لربيع 2021
تجربة جديدة من Burberry لربيع 2021
Burberry تصدر مجموعتها لـResort 2021

أصدرت دار أزياء البريطانية بربري Burberry مجموعته الجديدة لربيع 2021، التي أطلق عليها اسم قصة حب بين حورية البحر وسمك القرش، وكان مرجعاً ريكاردو تيسكي لأول مجموعة بعد إغلاقها.

ماذا تعني أسماك القرش في مجموعة Burberry لربيع 2021؟

استعارةً لأحداث الأشهر السبعة الماضية، تعكس المجموعة الجديدة من بربري الشعور بالوحدة والعطش للحرية التي عشناها جميعًا في الحجر الصحي. ولكن في تشبيهه تحت سطح البحر، وهو موضوع انتشر في كل من الملابس والرسومات، كان سمك القرش (علامة تجارية مهنية) يمثل شيئاً أكثر خطورة من مجرد الشعور بالوحدة، وبهذا المعنى، كان تصويراً دقيقاً لكيفية شعور الكثير منا بالعزل.

أمضى تيسكي فترة منعزلاً عن العمل في البستنة والطهي مع والدته البالغة من العمر 92 عاماً في منزل العائلة بالقرب من بحيرة كومو، وعن هذه الفترة قال: "المرة الأولى منذ 21 عاماً التي أمضينا فيها ثلاثة أشهر معاً"، وذلك في  مكالمة فيديو صباح العرض، مرتدياً قميص الحطاب متوجهاً إلى غابة لم يكشف عنها خارج لندن.

الغابة مكان عرض المجموعة الجديدة لـBurberry

تحت مظلة الطبيعة، تم إطلاق كل شعور غمر المصمم أثناء الإغلاق في أداء مشؤوم ابتكرته الفنانة آن إيمهوف، بينما غنت إليزا دوغلاس في الحدث الذي تم بثه على الهواء مباشرة، من دون جمهور منظم، فإن الأداء الملموس الذي تلا ذلك يمكن أن يجعلك تنسى بسهولة أننا كنا في وسط جائحة.

طبعات أنيقة ومختلفة في مجموعة Burberry

وشرحت الرسوم الإيضاحية المتمحورة حول البحر التي زينت مجموعة بربري، كما لو كانت بيد طفل مدعومة بظلال البيبلوم ، والفساتين المتلألئة ذات الرأس مثل الأصداف، والمعاطف الممزقة بملابس أخرى مثل شيء من مغارة أرييل، حورية البحر، كان تهديد القرش يقترب بسرعة كما شرح تيسكي عن سبب اعتماده على هذه النقوشات، قائلاً: "على الرغم من أنني كنت سعيداً لوجودي مع أمي ، فقد كان الإغلاق لحظة مخيفة من الشعور بالوحدة، عبرت عن هذه المشاعر في إبداعات تحذر من المتاعب في البحر: معاطف مطاطية صارخة، وأنا أعلم ما فعلته في الصيف الماضي، وسراويل وأزرار ، وقمم محاصرة في شباك صيد مزخرفة".

قال تيسي: "جعلني الخوف أدرك كم أنا محظوظ للقيام بهذا العمل، أريد أن أكون أكثر إبداعاً، أريد أن أقدم أفضل ما لدي. في البداية ، تريد الوصول إلى المستوى الذي تريد الوصول إليه. عندما تصل إلى هناك ، فإنك تعمل على تحقيق الاستقرار. لكن هذه كانت جرس إنذار: فلنبذل قصارى جهدنا ".