Bvlgari تنطلق صيف المجوهرات الراقية الساخن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022
Bvlgari تنطلق صيف المجوهرات الراقية الساخن
مقالات ذات صلة
تعرفي على مجموعة مجوهرات Bvlgari الجديدة رحلة في عالم الألوان
مجموعة جديدة من مجوهرات Bulgari الراقية
مجوهرات راقية للعروس من تصميم معوض

احتفلت دار المجوهرات الإيطالية بـ Bvlgari Eden: The Garden of Wonders in Paris

لفترة ليست ببعيدة كان الروتين يلف جميع دور العلامات التجارية الكبيرة تقريباً حتى عرض مجموعات المجوهرات الراقية الخاصة بهم خلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس والذي يحدث دائماً حوالي الرابع من يوليو. لكن هذا العام، تفكك الأسطول وقام كبار تجار المجوهرات بعرض بضاعتهم النادرة في مدن ساحرة في جميع أنحاء العالم الغربي.

بولغاري

كانت بولغري من بين الأوائل الذين عرضوا لأول مرة مجموعتهم الكبرى وقاموا بذلك في باريس. Bvlgari Eden: The Garden of Wonders والتي تتكون من أكثر من 140 قطعة مجوهرات وساعة.

عرض مجوهرات بولغاري

تركزت إبداعاتها على الزمرد، وهو حجر كريم جعلته بولغاري مركزاً لأعمالها على مدى عقود. من بينها Emerald Glory، مريلة عملاقة يمكن تحويلها إلى تاج، يمكن مشاهدته على Zendaya في فيديو للعلامة التجارية أخرجه Paolo Sorrentino وشاركت في بطولتة آن هاثاواي.

بولغاري

استغرق Emerald Glory أكثر من 3000 ساعة ليصنعه الحرفيون في بولغري. ويتميز بحبات زمرد على شكل 11 كمثرى وأكثر من 220 قيراطاً من الماس.

عُرضت جميع المجوهرات في باريس في علب محاطة بمجموعة من الأزهار من تصميم الفنان الياباني أزوما ماكوتو. تضمنت المجوهرات قلادات Serpenti مثيرة مرصعة بالأحجار الكريمة الضخمة بالإضافة إلى جميع الأنواع المختلفة الطبيعية.

عرض مجوهرات بولغاري في باريس

لقضاء أمسية مميزة في السفارة الإيطالية، انضم جان كريستوف بابين، الرئيس التنفيذي لمجموعة بولغاري، إلى العديد من سفراء العلامة بما في ذلك آن هاثاواي، ولاليزا الملقبة ليزا، وبريانكا تشوبرا جوناس الذين تزينوا بالمجموعة.

مجوهرات بولغاري

خلال الأمسية، تم الكشف عن المجموعة على عارضات الأزياء خلال عرض للأزياء وتم تقديم العشاء. بعد العشاء، صعدت عارضة الأزياء والمغنية كارلا بروني إلى المسرح مع المغني الإيطالي ماريو بيوندي لأداء دويتو.

كارلا بروني

اختتمت دي جي ميا موريتي الليلة الكبيرة بمجموعة بينما صعد المحتفلون إلى حلبة الرقص.