BY FAR تتعاون مع VESTIAIRE COLLECTIVE لتقديم تشكيلة صديقة للبيئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020
BY FAR تتعاون مع VESTIAIRE COLLECTIVE لتقديم تشكيلة صديقة للبيئة
مقالات ذات صلة
حسين بظاظا يصدر مجموعة THE INTROVERT للملابس المنزلية
Dior تصدر كبسولة خاصة لملابس المنزل
كبسولة أزياء جديدة لشتاء 2021 للتزلج من CHLOE وFUSALP

كشفت باي فار By Far، علامة الإكسسوارات البلغارية المفضلة بين عشاق الموضة عن عقد شراكة مع المنصة العالمية للأزياء المستعملة فيستيير كوليكتف VESTIAIRE COLLECTIVE.
 
 ويهدف هذا التعاون لتقديم تشكيلة فريدة من القطع المعاد تدويرها لمنح التصاميم القديمة لمسة حيوية وتجديد دورة حياة منتجات باي فار. ومن المقرر أن تركز التشكيلة على محورين أساسيين هما التصاميم المعاد تدويرها والقطع من أرشيف العلامة. 
 
وتشمل القطع المعاد تدويرها ست حقائب Mini Rachel جديدة مصنعة بالكامل من حقائب باي فار تم شراؤها سابقاً من موقع فيستيير كوليكتف ومنتجات تالفة من مخزون العلامة. وتزهو الحقائب بتوليفة من الورود المذهلة والمصممة من مواد قديمة لتقدم قطعاً أنيقة وصديقة للبيئة آن معاً تساهم في الحد من استخدام الموارد الطبيعية، مما يثبت دور الأفكار الإبداعية ونهج إعادة التدوير في تحويل نفايات الموضة إلى قطع فريدة من نوعها.

أما بالنسبة لمجموعة الأرشيف، فتقدم قطعاً مختارة من خزانة مؤسِسات باي فار شخصياً سابينا جيوشيفا وفالنتينا إغناتوفا ودينيتسا بومباروفا، وتضم أحذية وحقائب من أقدم تشكيلات باي فار التي حجزت للعلامة المكانة التي تحظى بها اليوم. ويأتي كل منها بقصة فريدة تجسد روح العلامة من الإكسسوارات الأنيقة وسهلة الارتداء. 

وحول هذه التشكيلة، قالت مؤسسات العلامة: "ندعو عاشقات الموضة لاقتناء التشكيلة الجديدة للاحتفاظ بقطعة من تاريخ العلامة، ولإطالة دورة حياة المنتج والمساهمة في الوصول إلى عالم أزياء أكثر استدامة ومسؤولية. والأهم من ذلك أن ريع عائدات هذه المنتجات سيذهب لصالح منظمة نساء من أجل النساء الدولية لدعم النساء الناجيات من الحرب ومساعدتهنّ في إعادة بناء حياتهن".