BY FAR تطلق تشكيلة رودينا الرياضية ضمن منصة مؤقتة في ليفل شوز، دبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021
BY FAR تطلق تشكيلة رودينا الرياضية ضمن منصة مؤقتة في ليفل شوز، دبي
مقالات ذات صلة
BY FAR تطلق تشكيلة متنوعة من الأحزمة لتستكمل مجموعتها من القطع المميزة
تشكيلة كولور سيريس بألوان صيفية من BY FAR
علامة الأحذية الفاخرة BY FAR تطلق تشكيلتها الأولى من الأحذية الرياضية

التشكيلة الجديدة تجسد رؤية العلامة من خلال جميع تفاصيلها

تستمد تشكيلة رودينا إلهامها من التصاميم الكلاسيكية لسبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، فهي تتميز بتصاميم رشيقة مع مقدمة مستديرة وجزء علوي منخفض وارتفاع إضافي بمقدار 3 سم عن النعل المرتفع الذي يعلو الكاحل.

BY FAR_Rodina White Black Grained Leather

وعلى غرار الأحذية الرياضية الكلاسيكية يطغى اللون الأبيض على التشكيلة، وينفرد التصميم بقطعة من الجلد اللامع بألوان متعددة، كما قامت العلامة بطرح مقاسات كبيرة تناسب الرجال ضمن المجموعة.

BY FAR_Rodina White Blue Grained Leather

ويتألّق القسم العلوي بالكثير من التفاصيل مثل شعار العلامة باللون الكريمي على لسان الحذاء المصنوع من الجاكار وعلى الجزء الخلفي المبتكر من أرقى أنواع البولي يوريثين الحراري اللامع.

BY FAR_Rodina White Forest Grained Leather

ويكتمل الجزء العلوي الشبكي بتصميم جلدي متميز مع مساحة من الثقوب الكلاسيكية الأنيقة، أما النعل فقد تمت صناعته من المطاط القابل للتحلل بلونين مختلفين. وتتكامل تفاصيل هذه القطعة لتكون تحفة فنية من BY FAR.

BY FAR_Rodina White Grained Leather

وحرص فريق علامة BY FAR في تصميم الأحذية الرياضية الجديدة على استخدام مواد صديقة للبيئة تواكب أحدث التقنيات الفنية وأفضل معايير الجودة، وذلك في إطار التزام العلامة المستمرّ بتحسين أدائها وتقديم أفضل الممارسات لحماية عالمنا.

BY FAR_Rodina White Pistachio Grained Leather

وتتميز هذه التشكيلة بالعملية والمتانة وبتصميمها الراقي لتناسب الحياة اليومية. وتعاونت العلامة مع متجر ليفل شوز لإطلاق الحذاء الرياضي العصري في منطقة الشرق الأوسط ضمن منصة مؤقتة وحملة فيديو ترويجية بهدف التسويق لهذه القطعة الاستثنائية ونشرها. وتتميز منصة العرض التي صممها De-yan بمنحوتة على شكل حذاء رياضي عملاق بخلفية برتقالية زاهية. وتتوفر المنصة من 4 أكتوبر في ليفل شوز لتستمر طيلة شهري أكتوبر ونوفمبر.

BY FAR_Rodina White Red Grained Leather

الاستدامة

الجزء العلوي والبطانة
يتكون الجزء العلوي والبطانة لأحذية رودينا من البوليستر المعاد تدويره بنسبة 100٪، والذي يتطلب إنتاجه كمية أقل من الطاقة والمياه مقارنة مع البوليستر العادي. ويقلل استخدام البوليستر المعاد تدويره من استهلاك مكبات النفايات واستخدام الموارد.

BY FAR_Rodina White Tabac Grained Leather

النعل
تمت صناعة هذا النعل المريح من المطاط القابل للتحلل بلونين مختلفين بمتانة تستمر لعدّة سنوات، ويمكن لهذا المركب التحلل خلال فترة قصيرة إلى متوسطة بمجرد التخلص منه.

الأربطة
تتكون أربطة أحذية رودينا من القطن المعاد تدويره، لأن استخدام الألياف المعاد تدويرها يقلل من الطلب على الألياف الجديدة، واستهلاك المياه والطاقة أثناء التصنيع ويخفف الاعتماد على معالجة النفط الخام. ويخفض من كمية البلاستيك في المكبّات.

BY FAR_Rodina White Violet Grained Leather.jpg

الجلد
يتم الحصول على جلد العجل الفاخر والجلود المتعرّجة المستخدمة في أحذية رودينا الرياضية من المدابغ، مما يضمن معايير تصنيع عالية وممارسات أخلاقية وتأثيراً منخفضاً على البيئة المحيطة، بما في ذلك عدم وجود أي نفايات صناعية سائلة.

يمكنكم معرفة المزيد حول جهودنا لتحقيق الاستدامة على موقع byfar.com/page