Cartier تصدر دليلها لهدايا عيد الميلاد

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 16 نوفمبر 2020
Cartier تصدر دليلها لهدايا عيد الميلاد
مقالات ذات صلة
Chaumet تصدر مجموعة ساعات Hortensia Eden Watches الجديدة
تعاون جديد بين كيت موس وMessika
فوز ساعات VACHERON CONSTANTIN بجائزة التقويم والابتكار

بدأت الاستعدادات لموسم رأس السنة والميلاد المجيد، فإن كنتِ غير جاهزة بعد بقائمة الهدايا، فهذه فرصة مناسبة لتحضيرها.

أصدرت العلامة التجارية الشهيرة  كارتييه Cartier دليلها لهدايا رأس السنة، بين ساعات فاخرة ومجوهرات أنيقة واكسسوارات منزلية وعطور.

وجاء دليل كارتيه مزود بمزايا كل اختيار قد تفكر فيه في قائمتها المميزة.

CLASH DE CARTIER

ازدواجية التناقضات. المجوهرات التي تناصر الأشكال الكلاسيكية وتثور ضدها في الوقت نفسه ، وتوازن بين الروح الجادة والسحر الأصلي.

JUSTE UN CLOU

مسمار يصبح مجوهرات. يعكس أول سوار من Juste un Clou، المصمم في نيويورك في السبعينيات، حقبة جامحة وحرة. جريء حديث ومبتكر، Juste un Clou هو تطور إبداعي على كائن مألوف. تتخطى مجموعة المجوهرات هذه الحياة اليومية ، مما يجعلها رائعة.

LOVE

لا تزال مجموعة LOVE ، التي كانت طفلة في نيويورك في السبعينيات من القرن الماضي ، رمزًا مبدعًا للحب ينتهك التقاليد. تشكل الزخارف اللولبية والشكل البيضاوي المثالي والأناقة التي لا يمكن إنكارها القطعة كإشادة خالدة للرومانسية العاطفية. مرصع بالألماس أو الذهب الأصفر أو الذهب الوردي: إلى أي مدى ستذهب من أجل الحب؟

PANTHÈRE DE CARTIER

ظهر الفهد، حيوان كارتييه الرمزي، لأول مرة في مجموعات الدار في عام 1914. كان لويس كارتييه أول من روض هذا الحيوان الأسطوري ، وحوّلته زميلته جين توسان إلى أسطورة. يمكن أن يكون الفهد شرسًا أو مرحًا أو محبوبًا ، حيث يعرض جميع جوانب شخصيته المتحررة من مجموعة إلى أخرى.

PASHA DE CARTIER

تم إدخال ساعة يد مستديرة في مجموعة كارتييه في عام 1943، وأصبحت مصدر إلهام لسلسلة باشا. هذه الساعة الفريدة من نوعها تنضح بالقوة والأناقة من خلال بنائها، وتتميز بما يلي: علبة مستديرة مقاومة للماء، وأربعة أرقام عربية، وغطاء تاج لولبي متصل بالعلبة بسلسلة صغيرة، وعقارب على شكل سيف.

عطر LA PANTHÈRE

تم إنشاء عطر La Panthère في عام 2014 ، وقد تجرأ على إعادة زيارة الشيبر الأسطوري مع اتفاق مبتكر من الأزهار ولد من الغردينيا النقية الفاتنة والمكونات الحسية للمسك.

MUST DE CARTIER

مستوحاة مباشرة من خزانة الملابس الاحترافية الذكورية للغاية ، فهي تتعارض مع الكلاسيكية لحقائب اليد التقليدية. كل شيء يدعوك للعيش بدون قيود بعد حرية الثمانينيات.

NOA - عناصر وإكسسوارات جديدة

لتدليل نفسك أو تقديم هدية ، لليوم أو للمستقبل. أشياء أنيقة مع هذا الشيء الإضافي لإضفاء الجمال على حياتك. لأنفسنا ، للأمهات ، وللأطفال ، لنلهم ، لنقول شكراً ، للاحتفال بمناسبة خاصة ، لدعمك ، لوجودك في حياتك ، لمفاجأة أو إظهار حبك ... مجموعة من الاستجابات التلقائية ، للناس الذين يحبون العطاء