Celine تطرح مجموعتها لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 29 أكتوبر 2020
Celine تطرح مجموعتها لربيع 2021
مقالات ذات صلة
حسين بظاظا يصدر مجموعة THE INTROVERT للملابس المنزلية
Dior تصدر كبسولة خاصة لملابس المنزل
كبسولة أزياء جديدة لشتاء 2021 للتزلج من CHLOE وFUSALP

أصدرت دار أزياء سيلين Celine مجموعتها الجديدة للسيدات لربيع وصيف 2021، وتم تصويرها في ملعب لويس الثاني في موناكو.

قطع مميزة من Celine لربيع 2021

كان تصميم وإعادة تصميم الرموز البرجوازية لما اعتاد دار أزياء سيلين Celine أن تمثله هو كيف بدأ في هذا المنزل، لا تزال القطع الخالدة من الأزياء الفاخرة - مثل السترة المصممة خصيصاً، والفستان اللامع بالترتر، وحقيبة Sulky المهذبة ممثلة بشكل مركزي.

هيدي سليمان المدير الفني للدار ليس على وشك التخلي عن ارتداء خزانة الملابس، يتمثل الاختلاف في تقييمه الحاد للطريقة التي من المرجح أن تقدم بها حفيدات عملاء سيلين الأوائل للملابس الفخمة. لقد ولت المجازات القديمة لتلميع الكعب العالي المناسب. لن يرتدي هذا الجيل سوى أحذية مسطحة، أي شيء من الأحذية الرياضية إلى منزلقات غرفة النوم الرقيقة إلى أحذية المشي لمسافات طويلة وأحذية ويلينجتون، كما يفضل هذا الجيل ارتداء القمصان القصيرة تحت السترات، وارتداء السترات المصنوعة من النايلون فوق الفساتين اللامعة الفضفاضة والسراويل الرياضية تحت السترات.

فيهدف دار سيلين دائماً إلى الفتاة الباريسية ولكن مع طاقة جديدة، فهي تستمع إلى موسيقى الراب والهيب هوب مثل مسار Princess Nokia ، الذي كان يحلق بشكل منوم بينما يسير العارضون في الحلبة، حيث تم سحب قبعات البيسبول التي تحمل شعار سيلين وقبعات الدلو لأسفل، يدا بيد في جيوب الجينز ، والسراويل القصيرة ، والبلوزات من طراز الثمانينيات.

Celine تعيد تجربة العروض في أماكن مفتوحة

منذ صيف عام 2020، عندما عرض مجموعته للرجال Dancing Boy، قصيدة للأولاد الإلكترونيين، على مضمار الفورمولا 1 في جنوب فرنسا، قام هيدي سليمان بتحويل نهجه إلى الوضع الوثائقي، أما في الجزء الخاص بالفتيات، تم تصويره أيضاً في مكان رياضي.