Celine تعيد إصدار حقيبة Triomphe لخريف 2020.. شاهدي شكلها الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2020
Celine تعيد إصدار حقيبة Triomphe لخريف 2020.. شاهدي شكلها الجديد
مقالات ذات صلة
مجموعة TOMO KOIZUMI X EMILIO PUCCI CAPSULE Collection الحصرية
Tommy Hilfiger يتخذ خطوات نحو تمثيل الأقليات على المدى الطويل
تومي هيلفيغر تعقد شراكة مع الناشطة في مجال التغيير جميلة جميل

إذا كان هناك صيحة واحدة فريدة في الموضة بين دور الأزياء المختلفة، فهي الـ vintage أو أنها تستوحي من طرازها القديم، تشهد عصور معينة انتعاشاً خطيراً، لا سيما السبعينيات والتسعينيات، ليس من المستغرب أن تستمر الحركة القديمة في الخريف، حيث يتسوق المستهلكون الآن للأزياء القديمة أكثر من أي وقت مضى. لهذا السبب، يواصل المصممون البحث في أرشيفاتهم بحثاً عن الإلهام، ويصدرون تصميمات جديدة تضفي طابع مدارسهم القديمة، مما يعني أنها ستظل مناسبة لسنوات قادمة.

Celine تعيد إصدار حقيبة Triomphe لخريف 2020.. شاهدي شكلها الجديد

استغل دار أزياء سيلين Celine تاريخه الغني مرة أخرى، حيث يقدم خطاً جديداً من الحقائب المطرزة لخريف وشتاء 2020، وتتميز التصميمات بطباعة شعار Triomphe المتكررة، التي تشبه التصميمات المطبوعة الكلاسيكية من العلامة التجارية، تم تسمية شعار Triomphe على اسم Arc de Triomphe، وتم تعديله بواسطة مؤسس شركة Celine Céline Vipiana، وهو أحد أهم رموز منزل Celine.

كمت أعاد المدير الإبداعي هادي سليمان Hedi Slimane تصميمه مراراً وتكراراً، ليظل عنصراً أساسياً في مجموعات العلامة التجارية، في أحدث تكرار لأيقونة، أخذ سليمان شعار Triomphe وزوجها بتطريز قماش.

Celine تعيد إصدار حقيبة Triomphe لخريف 2020.. شاهدي شكلها الجديد

حقائب Triomphe المطرزة مصنوعة من نسيج مطرز بزخارف من جلد العجل وتتميز ببطانة منسوجة من القماش، تتميز التصميمات من هذا الخط بتفاصيل الأجهزة الذهبية، على الرغم من اختلاف الأجهزة الدقيقة بناءً على التصميم، بينما تحمل حقيبة Cabas رقعة جلدية مع ميدالية Triomphe الذهبية، فإن حقيبة Boston ذات الخط بها سلسلة متدلية مع قفل معلق ومفتاح وسحر Mallion Triomphe. يمكن أيضاً تخصيص السلسلة بسحر شخصي يُباع بشكل منفصل.

تتوفر كلتا الحقائب عبر Celine، كجزء من Winter Part 1 Drop. تباع حقيبة Cabas بسعر 2600 دولار ، بينما تباع حقيبة Small Boston Bag مقابل 2450 دولاراً.