CFDA تعلن عن أسماء المرشحين لجوائز الموضة لعام 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 سبتمبر 2021
CFDA تعلن عن أسماء المرشحين لجوائز الموضة لعام 2021
مقالات ذات صلة
مرشحين الـCFDA لعام 2017
قائمة المرشحين لجوائز الأوسكار 2021
تعرفي على المصممون المرشحون لنيل جائزة الCFDA

بقائمة أكثر تنوعاً من أي وقت مضى أعلن مجلس مصممي الأزياء في أمريكا عن أسماء المرشحين والمكرمين لعام 2021 لجوائز الأزياء CDFA لهذا العام. إلى جانب العديد من أحداث الموضة الكبرى التي تم تأجيلها بسبب جائحة COVID-19 سيعود حفل توزيع الجوائز إلى الاحتفالات الشخصية في 10 نوفمبر 2021.

في Pool + Grill في مبنى Seagram في Park Avenue في مدينة نيويورك.

من الواضح أن قائمة المرشحين لعام 2021 أكثر تنوعاً مقارنة بالقائمة المختصرة للعام الماضي، و التي فشلت في تنويع مرشحيها حقاً مع ستة مصممين فقط من BIPOC  من بين 30 مرشحاً آخر. كرمت CFDA  لعام 2020 المصممين الذين تم ترشيحهم سابقًا والفائزين السابقين من السنوات السابقة، مثل رئيس CFDA توم فورد ومارك جاكوبس وماري كيت وآشلي أولسن على سبيل المثال لا الحصر.

المصممين الذين تم ترشيحهم سابقًا والفائزين السابقين من السنوات السابقة ، مثل رئيس CFDA توم فورد ومارك جاكوبس وماري كيت وآشلي أولسن على سبيل المثال لا الحصر.

يتكون حفل توزيع جوائز الأزياء CFDA لهذا العام من عدد من مصممي BIPOC مثل كريستوفر جون روجرز، الذي ظهر مؤخراً لأول مرة في Met Gala في 14 سبتمبر كونه أحد المصممين السود القلائل الذين تم ترشيحهم لمصمم الملابس النسائية الأمريكية لهذا العام مع آخر مرشح هو Virgil Abloh في عام 2018.

تم أيضًا ترشيح Telfar Clemens الذي صمم حقيبة It للجيل في فئة مصمم الملابس الرجالية لهذا العام جنبًا إلى جنب مع Jerry Lorenzo of Fear of God. ومن بين المرشحين الخمسة لجائزة أفضل شخصية ناشئة للعام ، ثلاثة منهم مصممين سود هم جميل محمد من خيري ، وإدفين طومسون من ثيوفيليو ، وكينيث نيكولسون.

مجلس مصممي الأزياء الأمريكي

شاهدي أسماء المرشحين والمكرمين بالأسفل:
مصمم الملابس النسائية الأمريكية للعام:
كاثرين هولشتاين عن خايت، وكريستوفر جون روجرز، وغابرييلا هيرست، ومارك جاكوبس، وبيتر دو.

مصمم الملابس الرجالية الأمريكية للعام: إميلي آدامز بود فور بودي، وجيري لورينزو من أجل الخوف من الله، ومايك أميري عن أميري، وتيلفار كليمنس عن تيلفار وتوم براون.

مصمم الإكسسوارات الأمريكية للعام: آشلي أولسن وماري كيت أولسن عن The Row، وأورورا جيمس عن Brother Vellies ، و Gabriela Hearst، و Stuart Vevers for Coach ، و Telfar Clemens for Telfar.

المصمم الأمريكي الناشئ للعام: Edvin Thompson عن Theophilio

Eli Russell Linnetz عن ERL

جميل محمد عن Khiry

Kenneth Nicholson and Maisie Schloss عن Maisie Wilen.

جوائز مجلس مصممي الأزياء الأمريكي

أفضل مصمم نسائي عالمي لهذا العام: دانيال لي عن بوتيغا فينيتا، وديمنا غفاساليا عن بالنسياغا، وميوتشيا برادا، وراف سيمونز لبرادا، وبييرباولو بيتشولي عن فالنتينو، وسيمون بورت جاكيموس عن جاكيموس.

أفضل مصمم عالمي للرجال لهذا العام: دانيال لي عن بوتيغا فينيتا، ودريس فان نوتن، وغريس ويلز بونر عن ويلز بونر، وريك أوينز، وفيرجيل أبلوه عن لويس فويتون.

مصممي الأزياء العالميين

جائزة المؤسس على شرف إليانور لامبرت: أورورا جيمس لتعهد بنسبة 15 بالمائة.

جائزة الاستدامة البيئية: باتاغونيا.

جائزة الإعلام على شرف يوجينيا شيبارد: نينا جارسيا.

جائزة جيفري بيني لإنجاز مدى الحياة: دابر دان.

تكريم مجلس الإدارة: Yeohlee Teng.