CH Carolina Herrera تحتفل بالعيد الوطني الكويتي 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022
CH Carolina Herrera تحتفل بالعيد الوطني الكويتي 2022
مقالات ذات صلة
"دار INSIGNIA" من CH Carolina Herrera
حقيبة Insignia Metropolitan من CH Carolina Herrera
Ch Carolina Herrera تطلق عطور Insignia لك وله

تحتفل CH Carolina Herrera بالعيد الوطني الكويتي 2022 مع إطلاق مسبق وخاص في 17 فبراير 2022 لحقيبة Initials Insignia المميزة المصنوعة من جلد بلون الكونياك وحقيبة Mini Duchess مع مسكة وأحزمة باللون الأحمر المميزّ لـ CH Carolina Herrera.

Carolina Herrera

سيجري الإطلاق المسبق لكلا الحقيبتين حصرياً في متاجر CH Carolina Herrera في 360 مول وفي الأفنيوز مول، الكويت.

CH Carolina Herrera

نبذة عن حقيبة Insignia

يسلّط تطور مفهوم Insignia الضوء على الطابع الفريد للأحرف الأولى من اسم Carolina، حيث تتحول أحرف سوار Insignia المميّز إلى شكل مسطّح يمكن تكييفه مع تصاميم مختلفة تعبّر عن نفس القيم. كذلك، تعتنق حقيبة Initials Insignia هذه الروح وتحتفي بالمرأة التي تحملها، مما يجعلها أكسسواراً رئيسياً.

هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها عرض حقيبة Initials Insignia بلون الكونياك الغني، وسوف تظهر لأول مرة في الكويت احتفالاً بالعيد الوطني في 25 فبراير 2022.

insignia

نبذة عن حقيبة Mini Duchess

تم يدوياً صُنع حقيبة CH Carolina Herrera mini Duchess من جلد الباوباب (Baobab)، المتميّز بحبيبات طبيعية وخفيفة، وتضم ختم Rosetta Insignia مع نقش للأحرف الأولى من اسم Carolina وحلية CH مطلية بالمينا والذهب. كذلك، تتمتع هذه الحقيبة بحزام يمكن فصله، مما يسمح بحملها عبر الجسم أو باليد. تم ابتكار ختم Rosetta Insignia مع الأحرف الأولى من Carolina على شكل زهرة. وكزخرفة شائعة في مجموعاتنا، تم إعداد البتلات بواسطة أربعة أساور Insignia مصممة بالأحرف الأولى من Carolina، C وH.

Mini Duchess

احتفالاً بالعيد الوطني الكويتي، ستُجري CH Carolina Herrera إطلاقاً مسبقاً لهذه الحقيبة الكلاسيكية المتميّزة بمقابض وحزام باللون الأحمر، التي تجسد الغموض وفي نفس الوقت الثراء، المتعة والاحتفال مع اللون الأحمر الكلاسيكي من كارولينا هيريرا. تحوّل هذا الابتكار إلى سمة مميزة للعلامة التجارية بفضل ما يمثله من تفجّر للطاقة والحيوية المتأصلتين في كل قطعة من مجموعة CH Carolina Herrera.