Ch Carolina Herrera تطلق عطور Insignia لك وله

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مايو 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
Ch Carolina Herrera تطلق عطور Insignia لك وله
مقالات ذات صلة
حقيبة Insignia Metropolitan من CH Carolina Herrera
"دار INSIGNIA" من CH Carolina Herrera
حقائب جلد التمساح الخالدة من CH Carolina Herrera

CH CAROLINA HERRERA تطلق عطور INSIGNIA احتفاء بالشرق الأوسط من خلال المزج بين الكياسة الشرقية والغربية
يعد عطر Eau de Parfum Insignia Limited Editions من CH Carolina Herrera احتفاء بالعطور الشرقية. لطالما كانت Carolina Herrera de Baez، المديرة الإبداعية لعطور Carolina Herrera ، عاشقة لغنى وفخامة هذه العطور التي تتميز بتألقها ومكونتها والغموض الذي يحيط بها، منذ سفرها إلى الشرق الأوسط قبل عشر سنوات بحثًا عن أفكار جديدة في هذا المجال.

لماذا Insignia ؟
تقول De Baez في الشرق الأوسط ، يتم إضفاء الطابع الشخصي على العطور، وهذا شيء يمكن ملاحظته بشكل واضح. في رأيي ، لا تكتمل الرائحة إلا عندما يضعها أحدهم: عندما تمتزج رائحة البشرة مع الجلد، فإنها تسبب إشاعة رائحة فريدة من نوعها. في العالم العربي، يصل التخصيص إلى ذروته بفضل استخدام الملاحظات الحصرية والمكثفة التي لها تأثير طويل الأمد في هذا العصر الذي تهيمن عليه الأزياء السريعة يعتبر التفرد ترف حقيقي، إن أفضل سلاح لمحاربة التوحد، هو خلق الطابع الخاص، من هنا فإن العود ، وخشب الغاياك والسيبريول، الأخشاب الثلاثة الموجودة في عطر CH Insignia تخلق لواضعها شخصية متفردة ومتميزة ".
Ch Carolina Herrera تطلق عطور Insignia لك وله

CH Insignia للسيدات عطر شرقي مشرق ومكثف
في عطر CH Insignia Women ، التي طوره Olivier Cresp و Hamid Merati - Kashani، تمتزج الملاحظات الكلاسيكية مثل الورد الجوري (المستخدم تقليديا في صناعة العطور العربية) و الورد المتوسطي (الرامز للبحر المتوسط) في مزيج حديث من الجوانب الخشبية (سيبلريول، الأرز وخشب الغاياك) التي تمنح الجسم عطر حسية ودافئ، كما تضيف عطور البرغموت الإيطالي والكزبرة الضوء لمسة مضيئة للعطر، ويمنح العود ذو الجودة العالية للعطر حداثة وتوازن مميز بفضل الكثافة الغامضة للباتشولي، الذي يعززه الزعفران ولمسة من جوزة الطيب
Ch Carolina Herrera تطلق عطور Insignia لك وله

صيدة خضراء لفرسان دبي
باقة CH Insignia Men، الموقعة من Émilie Copperman  و Pierre Gueros، مع طبقة عليا مؤلفة من الورد والزعفران، مع الطبقة الوسطى المميزة بعطر العود، والبنفسج، والقرفة وخشب الكشمير، فيما تتميز القاعدة بمزيج الباتشولي و اللابانم، الذي يستحضر رائحة العطور الجلدية القوية والفاخرة لتكريم فرسان دبي بأناقة. وتعترف De Baez  بأن الباتشولي، من العطور الرائعة المحببة في الشرق الأوسط، ولطالما أثارت اهتمامها، حيث تضيف الجاذبية التي تتميز بها البهجة على عطر CH Insignia Men: بالتزامن مع أوراق البنفسج وخشب الكاشمير وود (الموجود في عطر CH Men الناجح والذي تم إطلاقه عام 2009)، حيث يعمل هذا المزيج المتوازن على إضفاء الحداثة على العطر.