Chanel تطرح مجموعتها لربيع وصيف 2021 عن الفنانات المعاصرات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020
Chanel تطرح مجموعتها لربيع وصيف 2021 عن الفنانات المعاصرات
مقالات ذات صلة
استلهمي ملابسك في خريف 2020 من هؤلاء المصممين الكبار
Tory Burch يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021
Michael Kors يصدر مجموعته الجديدة للربيع

تم إقامة عرض أزياء شانيل Chanel لمجموعة ربيع وصيف 2021، في Grand Palais الشاهق في باريس، وتهجى اسم العلامة التجارية بأحرف عملاقة، مستحضراً علامة هوليوود الشهيرة في جبال سانتا مونيكا.

هل يشير هذا إلى أن المخرجة الإبداعية فيرجيني فيارد كانت تفكر في الأفلام؟ أوضحت فيارد في عرضها مفهوم حول الحياة العصرية للممثلات، بدءاً من قيم الإنتاج العالية للسجادة الحمراء، إلى مظهرها خارج أوقات العمل أثناء الحصول على القهوت مع العلم بأن أحد المصورين يتربص لها في موقف السيارات.

فيلم تشويقي لعرض Chanel

في غضون ذلك، جلبت مقاطع الفيلم التشويقية المصاحبة، التي أنتجتها Inez و Vinoodh ، باريس إلى Tinseltown ، مع Sacre Coeur التي تقع بفخر في تلال هوليوود تلك - والتي ترمز إلى زواج Viard من الأناقة الباريسية مع أسلوب #WFH LA.

علاقة Chanel بالفنانات

دار شانيل بالطبع له علاقة عمرها قرن من الزمان مع الممثلات، كما كشف المعرض الذي افتتح مؤخرًا Gabrielle Chanel: Fashion Manifesto في متحف الأزياء المخصص في باريس في Palais Galliera، بتنسيق ذكي من قبل Miren Arzalluz، يدمج المعرض بمهارة عدداً من ملابس شانيل التي ترتديها في الحياة الخاصة وعلى الشاشة من قبل بعض الممثلات الأسطوريات في القرن العشرين - بما في ذلك غريس كيلي ودلفين سيريغ وجين مورو - بالإضافة إلى صوت مارلين مونرو ، التي سألتها كانت ترتدي في السرير أجابت "شانيل رقم 5".

تصاميم أنيقة في مجموعة ربيع وصيف 2021 من Chanel

توجد في المجموعة الجديدة من Chanel بعض التنانير والعباءات المصنوعة من الشيفون الأسود التي ترفرف في عشرينيات القرن الماضي، تم ارتداؤها مع الفردي المصقول بالخرز، وقد ألهم عالم قواعد اللعبة لعام 1939 للمخرج جان رينوار بعض فساتين السهرة الجميلة من ثلاثينيات القرن العشرين في وثيقة مطبوعة من شانيل اكتشفتها فيارد من نفس العام والتي تبعثرت Cs الشهيرة المرتبطة بين حقل من الأزهار الرمادية.

لكن فيارد استخدمت أيضاً تلك المطبوعة الساتان لبذلة، لأنها كانت تستحضر بشكل أساسي خزانات ملابس الحياة الحقيقية للممثلات المعاصرات باستخدام مقصورتها الخاصة من العارضات بما في ذلك العديد من الوجوه الفرنسية الجديدة.

شعرت المجموعة المنفصلة عن الفتاة الباريسية بالبرودة - نوع الملابس الذي قد يروق للممثلات المحببة ماريون كوتيار وآنا موغاليس، على سبيل المثال ، اللواتي كن من بين الضيوف الذين حضروا العرض، ويمكن التعرف عليهم حتى من وراء الأقنعة البيضاء الإلزامية التي وزعت عند الباب.

كان هذا يعني سترات بدلة شانيل ذات الأكتاف الكبيرة في الثمانينيات من القرن الماضي والتي يتم ارتداؤها مع دافعات بتلات أو بنطلون جينز مغسول بالحجارة أو تنورات قصيرة صغيرة باللون الوردي الفاتح أو الأزرق السماوي. أو كارديجان وردي باهت كبير الحجم - مزين بشرائط سوداء تبدو مرسومة باليد - يتم ارتداؤه كالفستان المعطف مع قلادة بدت مجمعة من سحر عزيز (وأحد عصابات الرأس التي تحتوي على شكل حرف C المرتبطة بالمعدن). إلى جانب تلك المطبوعات الرومانسية بالأبيض والأسود ، كانت هناك أنماط فلورو مفرطة الحجم مطبوعة على وشاح حرير يشبه الكتابة على الجدران ، لكنها تحولت عند الفحص الدقيق لاقتراح لوحات إعلانية مضاءة بالنيون تعلن عن أحدث ملحمة من قبل Coco أو Chanel. كانت هناك حتى قمصان مع العد التنازلي القديم لفيلم مجمدة بشكل دائم في خمس ثوان.