Chanel تطرح مجموعتها Cruise لـ2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يونيو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 10 يونيو 2020
Chanel تطرح مجموعتها Cruise لـ2021
مقالات ذات صلة
حسين بظاظا يصدر مجموعة THE INTROVERT للملابس المنزلية
Dior تصدر كبسولة خاصة لملابس المنزل
كبسولة أزياء جديدة لشتاء 2021 للتزلج من CHLOE وFUSALP

كان من المفترض عرض مجموعة شانيل كروز 2021 Chanel Cruise  في جزيرة كابري، الجزيرة الإيطالية الجميلة على رحلة بالعبّارة من نابولي، ولكن تأتي الرياح بما لا تشته السفن، جاءت جائحة فيروس كورونا Covid-19، لتغير كل هذه الخطة.

ومع ذلك، لم يغب البحر عن المجموعة الجديدة، أوضحت فيرجيني فيارد مديرة الإبداع في دار شانيل، أنها أتمت جميع طقوس التصميم قبل توثيق المظهر الكامل في مكتبها في مشغل شانيل في شارع كامبون، سافرت إلى كابري في ذهنها لإنشاء المجموعة التي أسمتها Balade en Méditerranée بمعنى رحلة بحرية متوسطية، في هذه الأثناء، خلق المصور الفوتوغرافي كريم سادلي الذي يعمل مع متحف فيارد، جو غروب الشمس في كابري في استوديو شانيل في باريس.

أمضت فيارد في منزلها الفرنسي وقتاً، كما تقول لـ"الراحة ووقت الأسرة"، ولكنها لم تستمع بالعطلة، فبالإضافة إلى إعداد مجموعة Cruise 2021، وذلك قبل فترة التباعد الاجتماعي، كانت تعمل أيضاً على عرض الأزياء الراقية Haute Coutor، الذي سيتم تقديمه بالمثل تقريباً، وعادت فيارد إلى باريس واستوديو شانيل في 4 مايو، عندما أعيد فتح المدينة جزئياً، محملها بداخلها بأفكارها وأحلامها من أعماق الريف، عن الصيف في كابري أو جنوب فرنسا ونوع خزانة الملابس السهلة التي تريدها الفتاة المتطورة ولكنها رائعة أيضاً.

يتضمن اقتراحها ارتداء ملابس السباحة  تحت الكارديجان، وسراويل ذات أرجل واسعة أو تنانير ذات حواف منديل، وتكرار لا معنى له لبدلة شانيل الكلاسيكية أو السترات الصحراوية في قطن تويد.

تُظهر الملابس المتواضعة رسالة الاستمرارية والتطور الهادئ الذي أصبح رؤية فيارد للعلامة التجارية، وترتبط ارتباطاً وثيقاً بفلسفة غابرييل "كوكو" شانيل نفسها.