CHANEL تقدم مجموعة LE CHÂTEAU DES DAMES" 2020/21 MÉTIERS D’ART"

  • تاريخ النشر: السبت، 05 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 06 ديسمبر 2020
CHANEL تقدم مجموعة LE CHÂTEAU DES DAMES" 2020/21 MÉTIERS D’ART"
مقالات ذات صلة
Calvin Klein تصدر مجموعة محدودة لصيف وربيع 2021
NET-A-PORTER تحتفل مع حملة العلامة التجارية الجديدة READY-TO-WEAR
STELLA McCARTNEY شتاء 2021 الألبسة الجاهزة

قدمت دار أزياء شانيل CHANEL مجموعة Le Château des Dames’ 2020/21 Métiers d’art في قصر Le Château de Chenonceau في باريس ولكن من دون مشاركة الحضور.

 قام المصور الألماني يورغن تيلر بإعداد إعلان تشويقي وسلسلة من الصور الفوتوغرافية في حدائق Château de Chenonceau وداخله، والذي يعتبر تحفة معمارية من عصر النهضة في فرنسا.

القصر معروف أيضًا باسم "Château des Dames"، وهو من دون شك مكان استثنائي لتقديم المجموعة التي ابتكرتها فريجيني فيارد.

كان العرض في Château de Chenonceau، في Château des Dames خيارًا واضحًا بعدما عاشت فيه العديد من السيدات، بما في ذلك ديان دي بواتييه وكاثرين دي ميديشي. إنها قلعة بالمقياس البشري. وكان شعار كاثرين دي ميديشي عبارة عن حرف واحد فقط يتألف من قطعتين متشابكتين ، تمامًا مثل شعار شانيل ، كما تقول فيرجيني فيارد.

"لا نعرف ما إذا كانت كوكو مستوحاة منها بشكل مباشر ، ولكن من المرجح جدًا أنها كانت معجبًا جدًا بنساء عصر النهضة. يأتي ذوقها من الدانتيل وجماليات قطع معينة من مجوهراتها من هناك. في العمق ، هذا المكان هو جزء من تاريخ شانيل ". في عام 1936 ، كتبت غابرييل شانيل مقالاً عن نساء تلك الحقبة: "لطالما شعرت بالدهشة من شعور غريب بالتعاطف والإعجاب تجاه النساء اللواتي عشن من فرانسوا الأول إلى لويس الثالث عشر ، ربما لأنني أجدهن جميعًا عظيم ، مع بساطة رائعة وجلال مشبع بالواجبات الشاقة ".

في المعرض الكبير حيث يُقام عرض المدرج ، تذكرنا الزخرفة المربعة بالأبيض والأسود على الأرض بلعبة الداما بالحجم الطبيعي ، وتظهر على التنانير القصيرة المزينة بالترتر ، بالإضافة إلى التنورة الطويلة في التويد الهندسي المهدب. خليط يرتديه مع سترة جاكار أبيض وأسود. معطف طويل من المخمل الأسود - "الذي يتميز بمظهر" العروس ترتدي الأسود "، لأنه بعد وفاة ملك فرنسا هنري الثاني ، ارتدت كاثرين دي ميديشي اللون الأسود فقط - يفتح ليكشف عن بدلة بدلات من التويد الشاحب. تعكس الألوان الدافئة لرأس التويد نسيج القلعة الشهير ، في حين أن الزهور من حديقتين ، واحدة من تصميم ديان دي بواتييه والأخرى من تصميم كاثرين دي ميديشي ، وتقع على جانبي القلعة ، وقد ألهمت تطريزات الأزهار. على طية صدر السترة العريضة.

بالنسبة لمجموعة Métiers d’art هذه لعام 2020/21 ، يرتقي شركاء شانيل CHANEL الحرفيون إلى مستوى التوقعات أكثر من أي وقت مضى: فستان طويل من الدانتيل الأسود يتكون من المشابك التي تتخللها الأزرار ، من صنع Lemarié ؛ الجزء العلوي من فستان دمشقي مطرز بالكامل من قبل Lesage ؛ صندل ذو نعل فضي متلألئ بدرجتي لون وحذاء طويل أسود مدبب بأساور قابلة للطي وكعب عالٍ من Massaro. "وقبعة سوداء كبيرة من Maison Michel ، لإطلالة تشبه ميلادي للغاية! طلبت أيضًا من Atelier Montex صنع تطريزات من القلعة بأسلوب لعبة طفل مصنوعة من الستراس. لأنني أحب أن يختلط كل شيء ، كل العصور المختلفة ، بين عصر النهضة والرومانسية ، بين الروك والشيء الأنثوي للغاية ، كل شيء من شانيل ".