Chanel تكشف تفاصيل أزياء كريستين ستيوارت الرائعة في فيلم Spencer

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 نوفمبر 2021
Chanel تكشف تفاصيل أزياء كريستين ستيوارت الرائعة في فيلم Spencer
مقالات ذات صلة
كريستين ستيوارت في الملصق الرسمي الأول لفيلم Spencer
كريستان ستيوارت في إطلالة مثيرة من شانيل
اطلالة جريئة بيضاء للممثلة كريستين ستيوارت

اكتشفي تفاصيل العملية الإبداعية لصناعة أزياء فيلم Spencer التي عرضتها العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة Chanel.

عندما بدأ Spencer، الفيلم الجديد لبابلو لورين بطولة كريستين ستيوارت، في عرض بعض التفاصيل الصغيرة عن الأزياء خلال الفيلم، كان عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم مفتونين للغاية بالعدد الكبير من مجموعات Chanel التي كانت في خزانة ملابس الأميرة ديانا.

وقد أعلنت العلامة التجارية الفرنسية رسمياً عن مشاركتها في الفيلم، والذي سيعرض في دور السينما ابتداءً من 5 نوفمبر. هذا التعاون هو جزء من التزام Chanel بمتابعة ودعم صناعة الأفلام، وهنا تتعلق القصة بشكل خاص بسفيرة وعاشقة العلامة التجارية وأيقونة الأناقة الليدي الراحلة ديانا.

تلعب ستيوارت في الفيلم دور الأميرة الراحلة في أوائل التسعينات عندما انضمت إلى العائلة المالكة في ساندرينجهام في عيد الميلاد قبل فترة قريبة من نهاية زواجها من أمير ويلز.

تألقت سيتوارت خلال الفيلم بملابس ومجوهرات من شانيل، كان أبرزها فستان السهرة المصنوع من الأورجانزا باللون البيج والمزين بالترتر الذهبي والفضي، والذي كان من مجموعة هوت كوتور لربيع وصيف 1988.

عملت ورش عمل العلامة التجارية حوالي 1034 ساعة عمل منها 700 ساعة للتطريز فقط! من قبل خمس خياطات بدوام كامل.

ارتدت ستيوارت أيضاً خلال الفيلم سترة حمراء من التويد من مجموعة خريف وشتاء 1988.

كما سنعرض لك أيضاً في هذا الألبوم المزيد من التفاصيل حول أزياء شانيل التي ستظهر فيها ستيوارت بدور الأميرة ديانا قريباً على الشاشة الكبيرة.