فوائد زيت الخروع

فوائد التمر للبشرة والوجه

Charlotte Tilbury تصدر سيروم جديد بخواص سحرية!

  • بواسطة: مي سليمان الأربعاء، 20 مايو 2020 الأربعاء، 20 مايو 2020
Charlotte Tilbury تصدر سيروم جديد بخواص سحرية!

أعلنت العلامة التجارية شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury رسمياً عن الإطلاق العالمي لـ Magic Serum Crystal Elixir، في الشرق الأوسط من خلال موقعها المحلي Instagramctilburymakeuparabia.

وبعد هذا الإعلان، هناك ما يقرب من 500 شخصاً في جميع أنحاء المنطقة على قائمة الانتظار للحصول على أحدث منتجات شارلوت تيلبوري للعناية بالبشرة عند إطلاقه في 21 مايو، ويصل السعر إلى  CHARLOTTE'S MAGIC SERUM CRYSTAL ELIXIR (350 درهمًا / 30 دينار كويتي / QTR 350)  Magic Cream Light (420 درهمًا إماراتيًا / 33 دينارًا كويتيًا / QTR 420) و Magic Lip Oil Crystal Elixir (درهم إماراتي 175 دينار / 14 دينار / 175 ريال قطري)!
وتمكن أحد العملاء في المملكة المتحدة من الحصول على المنتج الجديد في وقت مبكر من المملكة المتحدة،  وهو شارلوت ماجيك سيروم كريستال إليكسير للبيع مقابل أكثر من 12000 جنيه استرليني على تطبيق الملابس المستعملة ديبوب Depop.
هذه ليست المرة الأولى التي تفوز فيها شارلوت تيلبوري بالجائزة الكبرى في الجمال مع أحد منتجات التجميل الخاصة بها، وقع 25000 من محبي الجمال على قائمة الانتظار لشراء مجموعة Charlotte Talk ذات الإصدار المحدود، استناداً إلى أحمر شفاهها الشهير Talk Talk. وحققت أيضاً نجاحاً مشابهاً مع مجموعة Hollywood Flawless Filter!

 

سيروم Crystal Serum Crystal Elixir من شارلوت هو العلم الذي تحتاجه بشرتك للحصول على بشرة متوهجة ومرطبة وشابة، مصفوفة بسحرية لمكونات فائقة القوة، ممزوجة بشكل مثالي في إكسير عالي الأداء للحصول على مظهر أفتح للبشرة على الإطلاق، كما تم تركيب ابتكار جديد في العناية بالبشرة من مكونات مبتكرة ومتطورة، وقد أثبت أنه يقلل من ظهور التجاعيد بنسبة 34٪ ويثبت مظهر البشرة بنسبة 49٪ في 8 أسابيع!
 ضوء Magic Cream هو تركيبة خفيفة من كريم Magic Charlotte الشهير والحائز على جوائز من Charlotte، الذي يغذي البشرة ، ويقدم ترطيبًا متقدماً مع مركب Urban Pollution Defense المركب للمساعدة في الدفاع عن البشرة ضد التلوث المرئي وغير المرئي، والضوء الأزرق الرقمي، و UVA و الأشعة فوق البنفسجية مع عامل حماية من الشمس 20، يوفر حماية 100٪ من الضوء الأزرق من الشاشات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة!

وأخيراً، يعد Magic Lip Oil Serum Elixir عبارة عن مصل فائق الشحن في زيت يتكون من مزيج من زيوت العناية السحرية ومستخلصات نباتية قوية إلى BOOST LIP VOLUME بنسبة تصل إلى 70٪ في 4 أسابيع ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد!


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول