CHARLOTTE TILBURY تكشف عن تعاونها مع نمشي

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يوليو 2020
CHARLOTTE TILBURY تكشف عن تعاونها مع نمشي
مقالات ذات صلة
Chanel تطرح مجموعة نظارات Cruise لعام 2021
حقائب كلاسيكية اقتنيها لإطلالة أنيقة
خطوات صناعة وشاح Burbery الكشمير

أعلنت شارلوت تلبوري CHARLOTTE TILBURY فنانة مكياج النجوم، عن خطوة تالية بالغة الأهمية لشركتها  مع إطلاقها المثير على Namshi.com، الوجهة الأكبر للأزياء والعناية بالجمال على الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط! 

مع مواصلة هيمنة العلامة التجارية على منطقة الشرق الأوسط، وإلى جانب موقع Charlottetilbury.com الذي يشحن إلى المنطقة، تمثّل نمشي أول شريك لشارلوت تلبوري في تجارة التجزئة الإلكترونية بمنطقة الشرق الأوسط. ومع توفير سحر الجمال لغاية أطراف أصابعهم، سيتمكن عملاء شارلوت تلبوري ونمشي من تسوّق واكتشاف المزيد من MAGIC MAKEUP وSUPERCHARGED SCIENCE POWERED SKINCARE بفضل قدرة حصولهم الآن وبسهولة على المنتجات عبر تطبيقات iOS وAndroid الخاصة بنمشي وعلى الموقع الإلكتروني Namshi.com، كما يتم توصيلها بالبريد السريع عبر منطقة الشرق الأوسط بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت!

CHARLOTTE TILBURY تكشف عن تعاونها مع نمشي

يمكن لعشاق الجمال التسوّق بسهولة من مجموعة شارلوت الكاملة، من كريم Magic Cream 50 مل المحبوب عالمياً والحائز على جوائز (كريم الوجه رقم 1 في سوق المستحضرات الفاخرة للعناية بالبشرة في المملكة المتحدة*)، إلى أحدث ابتكاراتها ومنتجاتها المميزة، من بينها Filmstar Bronze & Glow، أحمر شفاه Pillow Talk وهو أحد منتجات شارلوت الأفضل مبيعاً الذي يُباع 1 منه كل دقيقتين**. كذلك، يحتفل إطلاق العلامة التجارية على نمشي بمنتجات SUPERCHARGED للعناية بالبشرة التي تم طرحها حديثاً: MAGIC SERUM CRYSTAL ELIXIR، MAGIC LIP OIL وMAGIC CREAM LIGHT التي ستكون جميعاً متوفرة للشراء على نمشي اعتباراً من 14 يوليو 2020.

تتمتع شارلوت تلبوري، فنّانة مكياج النجوم والمشاهير في العالم، بأكثر من 27 سنة من الخبرة في العمل مع كبار المشاهير، المصممين والمصوّرين في العالم. تتبع شارلوت فلسفة "أعطوا الجميع المكياج المناسب وسيستطيعون السيطرة على العالم!"، وهي التي مهّدت الطريق لإنشاء Charlotte Tilbury Beauty، شركة المنتجات سهلة الاختيار وسهلة الاستخدام، والتي تم إطلاقها في 2013. حالياً، أصبحت شركتها لمنتجات العناية بالبشرة والعطور مشهورة عالمياً وحائزة على جوائز، كما تُعرف بوضعها لجوهر وأسرار جمال عارضات الأزياء، النجوم وسيدات الشاشة الفاتنات في قارورة، ومشاركتها مع العالم!

تشكّل نمشي جزءاً من مجموعة إعمار مولز وأكبر وجهة للأزياء ومنتجات العناية بالجمال على الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط، كما تتميّز بعمليات توصيل سريعة عبر منطقة الشرق الأوسط. أما منصة نمشي فتمثل الشراكة الساحرة والمثالية لمشاركة منتجات شارلوت تلبوري الشهيرة مع الشرق الأوسط، إلى جانب تواصل المزيد من النساء والرجال مع شركة شارلوت الساحرة ووصولهم إليها.

وقالت شارلوت تلبوري، المؤسِّسة، الرئيسة، رئيسة وكبيرة مدراء الابداع: "عزيزاتي، تغمرني حماسة وسرور كبيرين للشراكة مع Namshi.com في نشر مكياج أكثر سحراً وعناية  بالبشرة فائقة الشحن عبر منطقة الشرق الأوسط! لطالما أحببت الشرق الأوسط وأنا على أحر من الجمر للبناء على مجتمع شارلوت تلبوري أرابيا الرائع، وللتفاعل مع المزيد من النساء والرجال من خلال هذه المنصة! أن تكون شركتي سهلة الاستخدام وسهلة الاختيار وسهلة التسوّق هو أمر مهمّ جداً ودائماً لي - إن شراكتنا مع نمشي تضع سحر شارلوت تلبوري بين يديك!"

CHARLOTTE TILBURY تكشف عن تعاونها مع نمشي
وجاء في بيان من هادي بدري رئيس شركة نمشي:"نحن متحمسون للشراكة مع شارلوت تلبوري ولتقديم العلامة التجارية الحائزة على جوائز إلى مجتمع المتسوقين عبر الإنترنت. وستساهم أعمال نمشي سريعة النمو في مجال العناية بالجمال في جعل الوصول إلى شارلوت تلبوري أكثر سهولة لعملائنا في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وخارجهما."