Chloé تكشف عن مجموعة كبسولات اليونيسف الثانية

لدعم مبادرة Girls Forward

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 فبراير 2021
Chloé تكشف عن مجموعة كبسولات اليونيسف الثانية
مقالات ذات صلة
تعرفي على وظائف أشهر مصممي الأزياء العالميين قبل الشهرة
علامة أم سي أم تكشف عن تعاونها مع الفنّانة السعودية حنان كمال
تشكيلة ALEXANDER MCQUEEN للأزياء النسائية لموسم خريف وشتاء 2021

تتواصل الشراكة بينChloé واليونيسف لتحقيق المساواة بين الجنسين مع إطلاق مجموعة كبسولة ثانية.

تم تمديد مبادرة Girls Forward ، التي تم إطلاقها في عام 2019 من الجدول الزمني الأولي ومدته ثلاث سنوات حتى عام 2023. وقد مهدت الطريق لالتزام كلوي الأساسي بإجراء تغيير عملي مع النساء والفتيات كعناصر ملهمة وجذابة للتغيير. تتناول هذه الخطة الطموحة أيضًا ، نيابة عن كلوي ، التوريد المستدام ، والحد من التأثير البيئي ، ورعاية الحيوان والمزيد.

الهدف من الشراكة مع اليونيسف هو تعزيز المساواة بين الجنسين من خلال الحلول المبتكرة التي تم تطويرها مع الفتيات المراهقات ومن أجلهن للتميز في مكان العمل في المستقبل - ومرة ​​أخرى يتم دعمهن من خلال العناصر المتعلقة بالقضية.

تتكون المجموعة من تيشيرت ووشاح نابض بالحياة. سوار وقلادة ودبابيس مع ميدالية بيانية ؛ وحقيبة ناعمة مطبوعة على شكل قلب. تقدم كل قطعة عملًا فنيًا جديدًا تم إنشاؤه بواسطة Natacha Ramsay-Levi والذي يتميز بإيماءة أخوية تتمثل في إمساك الأيدي ، وترمز إلى الفتيات لمساعدة الفتيات الأخريات على التقدم إلى الأمام.

Chloé تكشف عن مجموعة كبسولات اليونيسف الثانية

لهذه المجموعة الأخيرة من الكبسولات ، المعتمدة رسميًا من قبل منظمة التجارة العادلة العالمية ، تعاونت كلوي مع أربعة موردي التجارة العادلة عبر الفئات: Creative Handcraft

للملابس الجاهزة SeeMe للمجوهرات. Cooperativa Alice للمنتجات الجلدية. و كوكون للاكسسوارات. 

تتراوح الأسعار من 50 يورو إلى 290 يورو ؛ كما في السابق ، سيتم توجيه 100 في المائة من إيرادات كبسولة Chloé UNICEF إلى اليونيسف. 

Chloé تكشف عن مجموعة كبسولات اليونيسف الثانية

سيسهم دعمChloé في مبادرات اليونيسف للتمكين الجنساني التي تصل إلى 6.5 مليون مراهقة وشابة حول العالم ، مما يوفر لهم المهارات اللازمة للتقدم في مكان العمل. سيتم تنفيذ مبادرة Girls Forward ، التي تشمل المهارات الرقمية والتكنولوجية بالإضافة إلى النهوض بريادة الأعمال ، في بلدان مثل بوليفيا والأردن والمغرب والسنغال وطاجيكستان.

تتزامن الكبسولة مع اليوم العالمي للمرأة في 8 مارس 2021 ، وستكون متاحة اعتبارًا من 5 مارس على chloe.com وفي متاجر كلوي في فرنسا وإيطاليا واليابان والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

تعكس هذه الشراكة نحو تكافؤ الفرص روح غابي أغيون ، التي أسست كلوي في عام 1952 وكان معروفًا أنها قالت ، "لجميع النساء ، أقول دائمًا ، يجب أن تجرؤوا".

حقائق رئيسية قدمتها اليونيسف:

Chloé تكشف عن مجموعة كبسولات اليونيسف الثانية

اليوم ، واحدة من كل ثلاث فتيات في سن المدرسة الثانوية غير مسجلة في المدرسة الثانوية.

المصدر https://www.unicef.org/education/girls-education

Chloé تكشف عن مجموعة كبسولات اليونيسف الثانية

تزيد كل سنة من سنوات الدراسة الثانوية للفتيات من أرباحهن النهائية بنسبة تصل إلى 25 في المائة.

المصدر https://www.unicef.org/media/media_58417.html

بمجرد توظيفها ، تكسب المرأة على مستوى العالم 77 في المائة في المتوسط ​​مما يكسبه الرجل.

المصدر منظمة الأمم المتحدة للطفولة (2016). تسخير قوة البيانات للفتيات: التقييم والتطلع إلى عام 2030. اليونيسف: نيويورك.

وبما أن الفجوات في الأجور بين الجنسين تُحسب فقط لمن يعملون بأجر ، فإن هذا الرقم يقلل من المدى الحقيقي للفوارق في الدخل في العديد من السياقات ، ولا سيما في البلدان النامية حيث ينتشر العمل الحر غير الرسمي. هيئة الأمم المتحدة للمرأة. (2018). تحويل الوعود إلى أفعال: المساواة بين الجنسين في خطة التنمية المستدامة لعام 2030. ص. 109.

Chloé تكشف عن مجموعة كبسولات اليونيسف الثانية

قد تتوقع النساء الحاصلات على تعليم ثانوي أن يكسبن ضعف ما يكسبه من لم يتعلموا. يؤدي الاستثمار في المراهقات إلى تسريع التقدم للجميع - لأنفسهم وللأسر وللأمم.

المصدر: https://www.un.org/development/desa/en/news/social/investing-in-girls.html

حتى الآن ، تلقت ما يقرب من 10000 فتاة وشابة تعليمًا ومحو الأمية الرقمية ومهارات تنظيم المشاريع بفضل دعم كلوي لمبادرة اليونيسف الخاصة بمهارات الفتيات ، والتي تشجع الفتيات على التغلب على أوجه عدم المساواة الاجتماعية المزمنة والقفز نحو مستقبل أفضل.

حول اليونيسف:

تعمل اليونيسف في بعض أصعب الأماكن في العالم ، للوصول إلى الأطفال الأكثر حرمانًا في العالم ، وتعزيز الإدماج والمساواة بين الجنسين. في 190 دولة ومنطقة ، نعمل من أجل كل طفل ، في كل مكان ، لبناء عالم أفضل للجميع. لمزيد من المعلومات حول اليونيسف وعملها للأطفال ، قم بزيارة اليونيسف (توفير الرابط)

تابع اليونيسف على تويتر وفيس بوك www.unicef.org

SeeMe (مجوهرات)

جميع القطع مصنوعة يدويًا من النحاس المعاد تدويره وفقًا للتقنيات التونسية التقليدية من قبل النساء الناجيات من العنف. من خلال التدريب ، تتعلم النساء صناعة المجوهرات ، وتأمين مكان عمل لأنفسهن ومستقبل لعائلاتهن.

كرييتف هاندكرافت (ملابس جاهزة)

Creative Handicrafts هي مؤسسة اجتماعية مقرها مومباي ، الهند. مهمتها هي تمكين النساء المحرومات. يُعاد استثمار الأرباح لفائدة النساء المُنتِجات ، بينما تُفرض رسالتهن الاجتماعية من خلال مشاركتهن في مجالس الإدارة وإدارتها.

Cooperativa Alice (سلع جلدية)

Cooperativa Alice هي جمعية تعاونية غير ربحية مقرها في ميلانو ، وتتمثل مهمتها في بناء مجتمع شامل يمكّن الأفراد ويدعم التنمية المستدامة من خلال الحرف اليدوية وممارسات العمل الأخلاقية.

كوكون (اكسسوارات الموضة)

Cocccon هو مشروع ريادي اجتماعي هندي ألماني تم تطويره حول حرير منتج عضويًا خالٍ من القسوة بهدف ثانوي لتحسين التنوع البيولوجي في منطقة

جهارخاند.