Chloe Fall 2015

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مايو 2015
Chloe Fall 2015
مقالات ذات صلة
Michael Kors Fall 2015
مجموعة خريف وشتاء 2015 من Chloe
Chloe Fall 2016-Paris Fashion Week - كلوي خريف 2016

الحملة الإعلانية

في أنحاء عدّة من أوروبا، تجوب مجموعة من فتيات See By Chloé شوارع المدن بأزياء مبهرة من مجموعة خريف وشتاء 2015، ليعرضن تصاميها مع حسّ التفرّد الخالي البال. فبغية تسليط الضوء على العودة إلى مشغل باريس Paris Atelier، واحتفاءً بمجموعة See By Chloé الأولى تحت إشراف المديرة الإبداعية "كلير وايت كيلير"، تظهر باقة الصور التي التقطها "ماتيو موتاناري" بعدسته، مجموعة مؤلّفة من 20 فتاة تمّ اكتشافهنّ في مدن برلين، بروكسل، كوبنهاغن، لندن، باريس وستوكهولم. وكلّ منهنّ تضفي طابعاً فريداً ومتحرّراً على الموديلات لتعبّر عن مزاج خاصّ بها. فتبرز شخصياتهنّ وتعكس صورة متنوّعة لفتيات See By Chloé العصريّات، وما يتمتّعن به من أنوثة مشعّة ومرحة.

المجموعة

لموسم خريف 2015، تجسّد See By Chloé طابعاً جديداً ومتحرّراً، معبّرة عن التفرّد والتنوّع مع حسّ مدني  خالص.

 فالأشكال الناعمة والمتعدّدة الطبقات تعكس أنوثة فطرية بدءاً بالدنيم المضفّر، والنسيج المزموم، وصولاً إلى التطريز الإنكليزي والهدب من الشرابات. كما تحاكي القطع التزيينية باللون النحاسي عناصر من عالم الفروسية، مثل الطبعة الأنيقة والمرحة التي تمتاز بها دار Chloé وهي طبعة الحصان الجاري وطبعة Le Bisou الجرافيكية، وهي عبارة عن القلب الأخّاذ داخل شفّتين فتُقّدم للمرّة الأولى لتُشكّل بصمة مميّزة لـ See By Chloé.

تزيّن مجموعة See By Chloé بألوان أنيقة عبر المزاوجة بين الوردي الفاتح، الأحمر التوتي، البيج الطبيعي، العاجي، الأبيض والبصلي، وبين ومضات من الأصفر الباهت والأخضر المصفرّ الزاهي. وفي مزاوجة بين الرومنسية والأشكال الهندسيّة، يتلاقى التطريز الإنكليزي المكرّر مع زخرفات من الدانتيل المزيّن بطبعات الأزهار، وذلك في رقع مزوّاة على تنانير منسدلة، كنزات من الجيرسيه، وقمصان أنيقة مع ياقات.

أمّا التصاميم الرئيسية في المجموعة مثل الفستان الذي يحاكي شكل المئزر والمزوّد بجيبين، والتنورة القصيرة الضيّقة من الأعلى والتي تتّسع تدريجياً، فصُنعت من الدنيم المكحوت والمصبوغ بصورة مفرطة  مع تفاصيل مضفّرة عند الجيوب ، أو من جاكارد دنيم جرافيكي لأحصنة تعدو. كما تعزّز باقة متنوّعة وغنيّة من المحبوكات طابع المجموعة الذي يعبّر بحقّ عن الفنون والحرف، وهي تضمّ سترات بالأزرار من جاكارد شنلاند، كنزات مقلسنة بقوام خشن، كاب مضلّع، وسترات بأكمام واسعة مع ياقة عالية أو ياقة عريضة مسمّاة بياقة القارب.