Christian Dior تصدر مجموعتها لـResort 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يوليو 2020 آخر تحديث: الخميس، 23 يوليو 2020
Christian Dior  تصدر مجموعتها لـResort 2021
مقالات ذات صلة
Polo Ralph Lauren تصدر مجموعتها لخريف 2020 Natural Elegance
استلهمي ملابسك في خريف 2020 من هؤلاء المصممين الكبار
Tory Burch يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021

أصبحت عروض Resort نقطة وميض لصناعة الأزياء، وقد أدى وباء كورونا إلى قيام العلامات التجارية بإعادة التفكير في نفقتها، وتأثيرها على البيئة، وإرهاق المصمم المسؤول عنهم، والآن أصدار دار كريستيان ديور Christian Dior مجموعته الجديدة.

يؤمن بيترو بيكاري، الرئيس التنفيذي لكريستيان ديور Christian Dior، بقوة موسم Resort، وقال: "يجب على الناس أن يفعلوا ما هو الأفضل لعلاماتهم التجارية الخاصة، لكن ديور تعيش منذ عام 1946 بسبب بريق الطاقة الذي توفره عروض الأزياء، هذا هو حمضنا النووي، أؤمن بشدة أننا سنمضي قدماً في مجموعات ما قبل التحصيل. كما أن مجموعات Cruise هي طريقنا لسرد القصص ".

لهذا السبب ذهب البيت الفرنسي إلى مثل هذه الخطوات الاستثنائية لتقديم عرض ديور كروز، كان الإعداد هو ساحة Piazza del Duomo في ليتشي، وهي بلدة صغيرة في بوليا، في جنوب إيطاليا، كان السكان المحليون هم الذين تجمعوا لمشاهدة العرض في الصف الأمامي وعلى الشرفات خارج الساحة، وبهذا المعنى، كانت إلى حد كبير مهرجان دي بيازا الذي تصورته المدير الإبداعي للمنزل ماريا غراتسيا شيوري، كان المشاهير والمؤثرين وأعضاء صحافة الأزياء الذين يحضرون عادةً أحداث وجهة ديور من بين 20 مليون مشاهد رقمي من المتوقع أن يسيرهم بيكاري. وقد حقق تصميم المنزل وعروض الرجال كلاهما في وقت سابق من هذا الشهر.

عادت ماريا جرازيا شيوري إلى العمل كالمعتاد، ولكن مع احتياطات سلامة إضافية، قامت المديرة الإبداعية لكريستيان ديور ببث مجموعة كروز 2021، ليكون الدار العريق هو أول علامة أزياء رئيسية تعلن عن العودة إلى تقديم عرض مدرج في مكان بعيد، والذي كان نموذجياً لموسم Resort قبل تفشي فيروسات التاجية.