CLINIQUE LA PRAIRIE تدعوك للتجديد مع برنامج مستحدث لخسارة الوزن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أبريل 2019
CLINIQUE LA PRAIRIE تدعوك للتجديد مع برنامج مستحدث لخسارة الوزن
مقالات ذات صلة
أفضل روتين للعناية بالبشرة للنساء فوق سن الأربعين
فوائد المشروم للبشرة
3 أخطاء ترتكبينها يومياً أثناء تطبيق كريم العين

هل تحلم بالحصول على قوام ممشوق قبل حلول فصل الصيف؟ تقدّم لك Clinique La Prairie أحدث برنامج لخسارة الوزن باتباع نهج يطال عدة مجالات للتمكن بشكل أفضل من خسارة الوزن والتحكم به لوقت طويل. يستكنّ هذا الملاذ الطبي الشهير عالمياً في مجال تعزيز الصحة والرفاهية، وسط جبال الألب السويسرية الأخاذة حيث يشكّل الوجهة المثالية لتنقية الذهن والجسم بشكل كامل وحيث سيساعدك على بلوغ أهدافك في خسارة الوزن. 
 CLINIQUE LA PRAIRIE تدعوك للتجديد مع برنامج مستحدث لخسارة الوزن
يستخدم هذا البرنامج المستحدث أفضل التقنيات الطبية الشاملة من كل المجالات (الطب، الحركة، العافية والتغذية)، ويهدف إلى معالجة احتياجات الضيوف عبر فهم الأسباب الكامنة وراء الوزن الزائد من خلال برامج مخصّصة لكل فرد وفق احتياجاته لمساعدته على بناء استراتيجية طويلة المدى من أجل الحصول على جسم قوي وصحي. 
 
يتم تقديم البرنامج على مدى أسبوع واحد أو أسبوعين، حيث يمكن للزوّار في غضون أيام معدودة الحصول على تقييم كامل من خبراء طبيين، فضلاً عن برامج تغذية وتمارين رياضية معدّة لتناسب احتياجاتهم الخاصة وعلاجات سبا لنحت الجسم وشدّه، بالإضافة إلى وقتٍ مخصص للاسترخاء واستعادة الطاقة.
 CLINIQUE LA PRAIRIE تدعوك للتجديد مع برنامج مستحدث لخسارة الوزن
هذا ويقوم البرنامج على نهج يراعي الاحتياجات الخاصة عبر القيام باختبار مؤشر كتلة الجسم وحساب السعرات الحرارية، كما يشدّد على أهمية الصوم المتقطع لجسمك بالإضافة إلى برنامج تمارين رياضية مناسبة لك تجمع بين التدريب الشخصي، والأنشطة الجماعية والأنشطة في الهواء الطلق لتعزيز مستويات لياقتك البدنية. كما يتضمّن البرنامج اختباراً وتحليلاً للجينات والحمض النووي من أجل فهم تركيبة جسمك الجينية وتصميم أسلوب حياة يقوم على التغذية السليمة وسط بيئة نظيفة تعود بالنفع على صحتك وعافيتك.
 
يركّز جزء كبير من البرنامج أيضاً على الحمية الغذائية، حيث سيتم ابتكار نهج مدروس لتعديل عادات الأكل لديك من خلال ورش عمل غذائية متنوعة. وسنُقيم بعد كل وجبة جلسةً غنية بالمعلومات تشير إلى فوائد المأكولات التي تناولتها على جسمك، على أن يتم تحضير كل طبق وفقاً لعدد السعرات الحرارية المسموحة لكل شخص وباستخدام مجموعة من المكونات العضوية مع اعتماد الأصناف النباتية بنسبة 80 بالمئة لإمداد جسمك بالمغذيات التي يحتاجها. 
 
وبالإضافة إلى هذه البرامج المعدّلة لتناسب الاحتياجات الخاصة، سندلّل زوّارنا بعلاجات سبا مجدّدة للنشاط وباعثة على الاسترخاء، إلى جانب تقييمات طبية مصمّمة لتنظّف بعمق، وتطهّر وتنحت جسمك لتمنحك شعوراً بالانتعاش والحيوية. 

يُعدّ برنامج خسارة الوزن من Clinique La Prairie مثالياً لمن يرغبون في تمضية أوقات ملؤها الهدوء والاسترخاء مع خسارة بعض الوزن في الوقت عينه. تفضّل بزيارة وجهة العافية الأولى Clinique La Prairie خلال فصل الصيف المقبل واستفِد من علاجاتها الطبية المبتكرة التي ستغذّي جسمك وروحك فيما تساعدك على الوصول إلى الوزن السليم وتحسين الصحة.