Clinique La Prairie تطرح فلسفة قائمة على أربع ركائز

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 ديسمبر 2020
Clinique La Prairie تطرح فلسفة قائمة على أربع ركائز
مقالات ذات صلة
احتفل بعيد الفصح في فندق أرماني دبي
سحر عيد الأم في Park Hyatt Dubai
CLINIQUE LA PRAIRIE تعيد إطلاق برنامجها الرئيسي

في ظلّ تخفيف القيود المفروضة على السفر عالمياً، حان الوقت للانطلاق إلى وجهة العافية التي لطالما حلمت بها لتختبر تجربة استثنائية تستحقّها بجدارة. سافر إلى عالم من الخيال بينما تنغمس في تجربة عافية مصممة بحسب احتياجاتك لتخلّص جسمك من السموم وسط مناظر تخطف الأنفاس لمنطقة مونترو التي تستكنّ بين جبال الألب السويسرية المهيبة وضفاف بحيرة جنيف النقية. بعد عام يعجّ بالتحدّيات والمصاعب، أصبحنا جميعنا بأمسّ الحاجة إلى الراحة. وبالتالي، تُعدّ Clinique La Prairie الوجهة المنشودة. 

يوفر هذا السبا ووجهة العافية الفاخرة خطةً شاملةً تتضمن عناصر أساسية تُعزز طول العمر وتبعث على الصفاء الذهني. تفتخر العيادة بفلسفتها المميزة التي تقوم على أربع ركائز أساسية لتعزيز طول العمر وهي: الرعاية الطبية والتغذية والحركة والعافية.

Clinique La Prairie تطرح فلسفة قائمة على أربع ركائز
الركيزة الأولى: المعرفة والرعاية الطبي

Clinique La Prairie تطرح فلسفة قائمة على أربع ركائز

تتغنّى العلامة بكنز من المعرفة يجمع في طيّاته خبرة أكثر من 50 طبيباً يعملون في Clinique La Prairie إلى جانب سنوات من البحث يجريها علماء رائدون على مستوى العالم. تتمحور هذه الركيزة الطبية حول تعزيز طول العمر من خلال المعارف العلمية الموثوقة
يشعر الكثير منا بالضيق والإرهاق، إلّا أنّهم يجهلون أنّ نظام المناعة في أجسامنا يحتاج إلى الراحة لاستعادة نشاطه. تم تصميم برامج Clinique La Prairie لتلبية حاجات كل فرد بناءً على فحوصات واختبارات متطورة يجريها الأطباء المتخصصون في بداية إقامة الضيوف. 

الركيزة الثانية: التغذية

Clinique La Prairie تطرح فلسفة قائمة على أربع ركائز

قُل لي ما تأكل أقول لك من أنت، فالنظام الغذائي أساسي للحفاظ على الصحّة والعافية. تقوم هذه الفلسفة على إجراء تغييرات غذائية تساهم في تحسين وظائف الجسم وإبطاء عملية التقدّم في السنّ. وهذا بدوره يساعدك على التمتّع بنظام مناعي سليم ويُحسّن المرونة الأيضية.
تستند ركيزة التغذية إلى نهج قائم على الأدلة يوفر تغييرات شاملة في النظام الغذائي بهدف الحدّ من الإصابة بالالتهابات عن طريق تقليل الإجهاد التأكسدي وتحسين وظيفة الأيض واستعادة توازن ميكروبيوتا الأمعاء.


الركيزة الثالثة: الحركة 

Clinique La Prairie تطرح فلسفة قائمة على أربع ركائز

تكمن الطريقة الأمثل لتعزيز طول العمر في تحريك الجسم. وبالتالي، تعتمد ركيزة الحركة على الخضوع لتدريب بدني مُصمم بحسب الاحتياجات الفردية ومُتمحور حول المرونة ووضعية الجسم وتناسق الحركات والتوازن والقوة والقدرة على التحمل.
يصمم الخبراء الأنشطة وفقاً لمستواك واحتياجاتك البدنية، ويضعون برنامجاً يحثّك تدريجياً على بلوغ ذروة لياقتك فيما يقيسون مستوى تقدّمك. وعليه، يساعد ذلك في تحسين أكسجة الأنسجة ودعم تجديد التيلوميرات وخفض مستويات الإجهاد وتعزيز القدرات المعرفية والذهنية. ستتمكّن أيضاً من الحدّ من الالتهابات من خلال بناء الكتلة العضلية وفقدان الدهون وتعزيز عملية الأيض.
تُعزّز ممارسة التمارين الرياضية نشاط الجسم وتبعث البهجة في النفس، مما يجعلها الطريقة المثالية لاتّباع نمط حياة صحي.
الركيزة الرابعة: العافية
يقول المثل "الجسم السليم بالعقل السليم". ومن هذا المنطلق، علينا جميعنا أن نعيش وسط أجواء من الإيجابية والرفاه. تؤمن Clinique La Prairie بأنّ صحتنا الذهنية مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بصحتنا البدنية.
ومن خلال التمارين الجسدية والذهنية والعلاجات والتقنيات التي ترفع المعنويات، يُعدّ هذا النهج أساسياً في سبيل استعادة التوازن بين العقل والجسم والبشرة والميكروبيوتا، ويساعد على الحدّ من الإجهاد ويساهم في تعديل العلامات اللاجينية.

تدفعك فلسفة Clinique La Prairie القائمة على أربع ركائز إلى الحفاظ على صحة جيدة وعيش الحياة لحظة بلحظة لفترة أطول، بفضل البرامج التي تلبي كل الاحتياجات الجسدية والنفسية والعاطفية.
تطلّع إلى مستقبل أكثر إشراقاً مع تجربة Clinique La Prairie الحصرية وإبدأ بالتغيير نحو الأفضل من اليوم بقوة وعزيمة.