Coach تصدر مجموعتها لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
Coach تصدر مجموعتها لربيع 2021
مقالات ذات صلة
Chloé تصدر مجموعتها لربيع وصيف 2021
Dsquared2 تصدر مجموعتها الجديدة لربيع 2021
loewe تصدر مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2021

أطلقت العلامة التجارية كوتش Caoch مجموعتها الجديدة لربيع 2021 رقمياً بعد انتهاء أسبوع الموضة في نيويورك رسمياً، بعنوان Coach Forever، عبر سلسلة من الصور وفيلم قصير تم إنتاجه بالتعاون مع Juergen Teller يوم الثلاثاء.

تم التقاط الصور ومقاطع الفيديو من جميع أنحاء العالم، وتضم عارضين وأصدقاء للعلامة التجارية بما في ذلك كايا جربر وميجان ثاي ستاليون وكيت موس وديبي هاري وكيكو ميزوهارا وجيريمي لين وكول سبروس وجون باتيست وبالوما  وغيرهم.

مميزات مجموعة Coach لربيع 2021

يتميز ربيع  Coach لعام 2021، بمزيج من التصميمات السابقة والحالية والمستقبلية، ويهدف إلى سرد قصة حقائب المدرب خارج المدرج حيث يتم ارتداؤها والعناية بها وتخصيصها ونقلها إلى أسفل، وفقاً لبيان Coach الصحفي، تتجلى أجزاء من التخصيص في جميع أنحاء المجموعة، حيث تم خياطة أسماء العارضات على الحقائب أو السترات. تم التصوير في خلفيات طبيعية، في الهواء الطلق، في مشتل للنباتات وجاءت بعض القطع ضد حرائق الغابات التي يخنقها الدخان في سماء الغرب الأمريكي، تهدف المجموعة إلى التأكيد على التزام المنزل باتباع نهج أكثر مسؤولية بيئياً تجاه الموضة.

وقال ستيوارت فيفرز في بيان: "كان من المهم بالنسبة لي تحدي كيفية إنشاء مجموعاتنا والنظر في تأثيرها على مجتمعاتنا وكوكبنا".

وتابع: ولهذه الغاية، تضم المجموعة جلداً مدبوغاً بالخضروات ومصبوغاً بشكل طبيعي إلى جانب حقائب اليد المصنوعة بالكامل من مواد معاد تدويرها، بما في ذلك الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها والإكسسوارات والملابس الجاهزة المصنوعة من بقايا المعاد تدويرها والقطع القديمة.

سيكون السؤال الحقيقي هو ما إذا كان هذا النهج يظل جزءًا من إستراتيجية Coach حتى بعد أن تتجاوز الصناعة هذه اللحظة من الميزانيات الضيقة والمخزون الزائد والمواد المتبقية من الموسم الماضي.