#D2GETaGO، مجموعة Dsquared2 لربيع وصيف 2019

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يونيو 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
#D2GETaGO، مجموعة Dsquared2 لربيع وصيف 2019
مقالات ذات صلة
#D2gether، مجموعة Dsquared2 لربيع وصيف 2018
مجموعة Hermes لربيع وصيف 2019
مجموعة BURBERRY لربيع وصيف 2019

عند مفترق طرق مجموعة Dsquared2 لربيع وصيف 2019، يشكّل مقاتلون مدينيون، رموزٌ وتصاميمُ عسكرية إطلالات ممزوجة مع خياطة وملابس رياضية قديمة، وكورسيه غير مشدود.

 جاء تعب المعارك قابلاً للتبادل بين الرجال والنساء. انصبّ محور التركيز في تصاميم الموسم على البناطيل القتالية، وجاءت مصنوعة من القطن بدرجات اللون الأخضر، طبعات تمويه عسلية، مع طبقات من التول الأسود الرقيق جداً، وبعضها مع إضافات من نايلون بلون زاهٍ ولامع ونسيج عاكس معدني. تم إنشاء بنيتها من الداخل مع أربطة وأشرطة، وجاءت غنيّة بالجيوب، وأشرطة على نمط مظلة باراشوت ومشابك حقيبة ظهر. تأتي نسخة تصميم ضيّق للنساء مع مشد (corset) عالي الخصر وجيوب كبيرة، ترافقها كنزة قصيرة مع قبّعة. 

برز أسلوب الأربطة المفككة للكورسيه فوق الإطلالات النسائية والرجالية على شكل سترات، الأشرطة غير مشدودة يتم سحبها كأثر في الخلف، ما يعيد إلى الذاكرة ملابس مظلات الباراشوت العسكرية. ظهرت قمصان من قماش شبكي تحت الملابس الخارجية المميّزة من Dsquared2: معاطف مع قبّعة (parkas) وجاكيتات طيّارين في مزيج من مواد التصنيع، نايلون رياضي عالي الجودة ومربّعات. تم تصميم الجاكيتات مع أكتاف محددة بنمط الستينات، والبناطيل مع خصر عالٍ وطيّات مزدوجة.

تتمتع تلك المحاربات بطابع رومانسي، مع فساتين قصيرة في قماش مغسول من فوال (voile) الحرير، سترات وتنانير طويلة في درجات ألوان عاجية وأخضر-رمادي (sage). كذلك، تم إدخال جاكار زهور في بناطيل قتالية للنساء، ومعاطف مع قبّعة (parkas) رياضية للرجال، مزيّنة بلمسات على شكل أنابيب عاكسة.

تم إتقان العمل على البدلات الرياضية بجلد ناعم وغير لامع، في أشرطة مشعّة (fluorescent) قديمة أو ممزوجة مع مربعات صغيرة (houndstooth) كلاسيكية رسمية.

أما حذاء الرحلات والنزهات فهو السنيكرز "العملاق": حجم كبير مع مقبض (tab) خلفي مرتفع ولسان طويل في أقمشة متعددة، يتحول إلى سنيكرز بنعل مزدوج سميك وضخم للنساء، وصنادل مزينة بنقشات مشعّة (fluorescent) للرجال. جاء هذا التصميم مزوداً بعدسات معدنية عاكسة، ألوان عيون القطط بأسلوب الثمانينات وبمجوهرات، ويتم شدّه بأشرطة تشبه السلاسل.