• Dawn من Editions de Parfums Frédéric Mall

    Dawn من Editions de Parfums Frédéric Mall

    Dawn أو الفجر هو ثاني عطر بالعود من Editions de Parfums Frédéric Malle,، مستوحى من الأسفار في الشرق الأوسط للتعرف على حضارة ولغة  العطور في هذه المنطقة. مع اكتشاف أن بعض أهم اللحظات للحياة في الشرق الأوسط تم تحديدها وتأطيرها من خلال العبادة والطقس. تعبر كلمة Dawn على لحظات روحية عميقة  وثمينة قبل شروق الشمس. أول نداء للصلاة، وهي عملية تجميع هادئ للطاقة التي نحتاجها طوال النهار. إنها فترة راحة ليست طويلة من أشعة الشمس الحارقة.

    كترتيب طبيعي للأشياء، يأتي الفجر بعد الليل ــــ إنها تحفة دومينيك روبيون المستوحاة من أجواء الشرق الأوسط وأول تركيبة بالعود المركز في مجموعة إصدارات العطور. ترتكز على نحو مماثل على العود والورد، تم ابتكار Dawn على يد كارلوس بنايم. والمعروف بكونه أفضل خبير عطور أمريكي في العالم على الإطلاق. مسيرته الأسطورية التي تمتد إلى خمسين عامًا وإرثه المغربي يقدم فكرة ذات طابع خاص حول تقاليد العطور في الشرق الأوسط: مترفة وجريئة مع طبقات ناعمة. مع وجود صديقه القديم وشريكه فريدريك مال بجانبه ليرشده خلال سير العملية برقة. بنايم استمتع باستخدام مطلق للحرية النادرة و وموارد هائلة استطاع أن يقدمها الدار. جرب قدرًا كبيرًا من العود الطبيعي والورد على حسب الحاجة للتعبير عن رؤيته تمامًا ، ليخرج لنا بعطر جديد نابض بالحياة على طراز الشرق الأوسط.

    في جوهر العطور ، يستخرج العود الجديد من شرق آسيا خصيصًا للمختبر الفرنسي المرموق LMR. بسيط بشكل غامض ، بقوام رائع مدعم ببعض السمات: يفتتح هذا العطر نفحة منعشة من الورود  والفلفل الوردي الحيوي.  يضفي اللودانوم واللبان المنعشان مزيدًا من الدفء كما يوفر طحلب السنديان لمسة غموض في العمق كثير الانتشار وقوي في الوقت ذاته  رمز للصفاء والوحدة  في اللحظات الأولى لليوم.

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات