Dior تتعاون مع Jordan من أجل Sneakers جديد!

  • الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 الأربعاء، 04 ديسمبر 2019
Dior تتعاون مع Jordan من أجل Sneakers جديد!

مفاجآت دار أزياء ديور Dior لموسم خريف 2020 لن تنته! أعلنت دار أزياء ديور عن تعاونها مع شركة Nike المصنعة لحذاء Air Jordan للتعاون سويا.

جاء إعلان التعاون أثناء إطلاق مجموعة خريف 2020 في ميامي، كشف كيم جونز المدير الفني لديور أن تعاونه مع Jordan جاء لأن الدار الشهيرة تتحد من أكبر العلامات التجارية في أمريكا في عصرها، ومن بينهم هذا الحذاء الشهير.

وتابع: أحب الجمع بين عوالم مختلفة وأفكار مختلفة - ديور والعلامة التجارية Jordan كلاهما رمز للتميز المطلق في مجالاتهم. والجمع بينهما في هذا التعاون الخاص هو أمر مثير وجديد حقًا.

صنع حذاء Air Jordan 1 High OG Dior في إيطاليا ، ويضم نفس العناصر الموجودة في Air Jordan 1 الأصلي مثل خياطة التفاصيل الفردية والكلاسيكية، يُستكمل الجزء العلوي باللون الكريمي بظلال رمادية كانت توقيعًا على العلامة التجارية منذ تأسيسها في عام 1947 (وتشبه Air Jordan 1 الأسود والرمادي الذي أطلق أيضًا عام 1985)؛ يحتوي الجلد  الذي تم توفيره من قِبل ديور ، على حواف مرسومة لحقائب وإكسسوارات العلامة التجارية الفرنسية وكذلك خامة الأوبليك المستخدمة في منتجاتها، واسمها محفور بالليزر في النعال.


Dior تتعاون مع Jordan من أجل Sneakers جديد!

لسان الحذاء عبارة عن نايلون مع علامة Dior و Swoosh مخصصة، والأربطة بها أطراف معدنية، أما النعل الخارجي فهو أزرق ناصع، مع وجود حذاء رياضي يمين يحمل شعار Dior والشعار الأيسر الذي يتميز بشعار "Air Dior" وهو مزج بين اسم الدار الفرنسية العريقة واسم الحذاء الأصلي Air Jordan.

وقال جونز عن الشعار: "لقد شعرت بالسفر إلى الستينيات  وتبدو فاخرة للغاية بالنسبة لي". يوجد شعار "Air Dior" أيضًا على الكاحل الأيسر ، وكذلك رمز Jumpman.

ومن جانبه، أكد مارتن لوتي نائب رئيس تصميم Jodran أن التعاون مع ديور ستقدم نظرة جديدة على طراز كرة السلة وتمزج أزياء الشارع الراقية مع الأزياء الفاخرة.

يذكر أن هذا ليس التعاون الأول لـDior مع واحدة من علامات Street Style، فسبقها بساعات إعلان الدار عن تعاونها مع شون ستايسي.

 

 

كان أول مرة أُصدر فيها حذاء Jordan في عام 1985 وذلك بعد تألق لاعب كرة السلة مايكل جوردت في بطولة NBA.

ومن المقرر أن يُطرح الحذاء في الأسواق العالمية في إبريل 2020، ولم يتم تحديد سعره بعد.