قطع أنيقة يمكنك تنسيقها بسهولة

أغلى المجوهرات التي ظهرت بها نجمات العالم على السجادة الحمراء

Dior تشارك في مواجهة كورونا

  • بواسطة: مي سليمان الأربعاء، 01 أبريل 2020 الأربعاء، 01 أبريل 2020
Dior تشارك في مواجهة كورونا

أعلنت شركة الأزياء الفرنسية كريستيان ديور Christian Dior أن إحدى ورش عملها بدأت بالفعل في إنتاج أقنعة للوجه للعاملين في محلات السوبر ماركت والقطاعات الأخرى التي لا تزال تعمل خلال تفشي فيروس كورونا COVID-19، في خطوة سبقتها إليها العديد من العلامات التجارية الفاخرة الأخرى.

ووفقا لبيان شركة Dior، المملوكة لشركة LVMH، أنها من المقرر أن تنتج معدات واقية في مصنعنها في بريتاني، شمال فرنسا، الذي يصنع عادة ملابس أطفال راقية، على أن يعمل بعا الآن متطوعون، وذلك بعدما تم إغلاق جميع مواقع الإنتاج الأخرى للعلامة التجارية.


Dior تشارك في مواجهة كورونا

وقالت شركة Dior إنه سيتم التبرع بأقنعة الوجه للعاملين في الوظائف الرئيسية، مثل النقل أو توزيع المواد الغذائية، وإن لم يكن من العاملين في المستشفيات، الذين كانوا حتى الآن أول أماكن لطلب معدات الحماية التي تطلبها السلطات.

لم تفصح العلامة التجارية عن طاقتها الإنتاجية.

وعبر حساب العلامة التجارية بتطبيق Instagram، جاء: "سنعود أكثر إبداعأً من أي وقت مضى لمواصلة حلمك، لكن في الوقت الحالي، تعهد صغيرونا طواعية بإنتاج أقنعة للأشخاص العظماء الذين يعملون بشكل غير أناني على الخطوط الأمامية، نحن نحيي بفخر هذه الإيماءة التي تُظهر مرة أخرى سخاء ورشات عملنا ومعاملنا الملتزمة أكثر من أي وقت مضى بضمان حمايتك. اعتن بنفسك، نحن بجانبك".


Dior تشارك في مواجهة كورونا

يذكر أن النقص في المعدات الطبية والمواد الواقية شديداً في فرنسا، حتى بعد أن طلبت الحكومة مليار قناع في الأيام الأخيرة.

دخلت فرنسا أسبوعها الثالث من إغلاق واسع النطاق يهدف إلى مكافحة انتشار الفيروس، على الرغم من أن بعض الصناعات لا تزال تعمل أو تتطلع إلى إعادة العمل بعد اتخاذ تدابير صحية إضافية.

يذكر أن شركات الأزياء الأخرى في فرنسا وإيطاليا، وهما موطن بعض أكبر العلامات التجارية في العالم، توجهوا  أيضًا لصنع أقنعة الوجه أو الملابس الطبية، بما في ذلك Kering's Gucci و Prada و Chanel.

تستخدم LVMH أيضًا بعض مصانع العطور لصنع جل مطهر اليد، كما هو الحال مع صانعي مستحضرات التجميل الآخرين.