Dior تصدر حقيبتها Lady D-Lite من المخمل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
Dior تصدر حقيبتها Lady D-Lite من المخمل
مقالات ذات صلة
BALENCIAGA تصدر أحذية جديدة لراحة الأصابع
Dior تقدم خدمة التخصيص ABCDior باللغة العربية
Zadig & Voltaire تصدر مجموعتها لربيع وصيف 2021

أعادت دار أزياء ديور Dior طرح حقيبتها الشهيرة "ليدي دي- لايت" Lady D-Lite  بإصدار جديد من المخمل لموسم خريف وشتاء 2020-2021.

Dior تصدر حقيبتها Lady D-Lite من المخمل

جاءت الحقيبة الجديدة من تصميم ماريا غراتسيا كيوري، واحتفظت بخطوطها الهندسية ورموزها الزينية وجاذبيتها التي لا تُقاوَم، تزدان الحقيبة بقماش مخمليّ ناعم، باستخدام تقنية التطريز الثلاثي الأبعاد الحصرية، وتتميّز الحقيبة الأيقونية بنمط "كاناج" المضرّب بدرجات لونية مختلفة، ويتعزّز باستخدام الألوان الداكنة، ما ينتج عنه قطعة نابضة بالحياة بأسلوب فريد وتؤمّن طابعاً متميّزاً على الفور.

Dior تصدر حقيبتها Lady D-Lite من المخمل
X

تجسد حقيبة اليد Lady D-Lite رؤية ديور للأناقة والجمال، فهي حقيبة أنثوية أنيقة وخالدة وعصرية، جاء الإصدار الأول منها مصنوع من قماش كاناج الأسود المطرز بالكامل مع توقيع كريستيان ديور على المقدمة، يبرز اللمسات النهائية الفائقة على الفور. التوقيع باللون الذهبي الباهت 'D. I. O. R. ' سحر تجميل صورته الظلية. يتميز هذا النمط المتوسط ​​بحزام كتف كبير مطرز بالكامل وقابل للإزالة، وتوافر منها 7 ألوان.

Dior تصدر حقيبتها Lady D-Lite من المخمل

توفير خدمة ABCDior في الوطن العربي

أعلن دار أزياء ديور Dior عن توفير خدمته الشهير تخصيص ABCDior باللغة العربية لفترة محدودة.

جاء في بيان من دارDior يتم تقديم خدمة تخصيص تصاميم الدار الراقية "إيه بي سي ديور" ABCDior، التي تشكّل رمز الأناقة والتميّز، للمرة الأولى باللّغة العربية. تتوفّر هذه الخدمة للحقائب الأيقونية وهي تعكس المهارة الحرفيّة الاستثنائية المتميّزة، على غرار حقائب "ديور بوك توت" Dior Book Tote و"ليدي دي-لايت" Lady D-Lite، من خلال الطلب المُسبق ابتداءً من 1 أكتوبر، ثمّ من 13 حتى 24 أكتوبر في كلّ متاجر "ديور" Dior في الشرق الأوسط.

وتعتمد هذه الخدمة على فنّ التفاصيل، فهي تجربة مبتكرة من الفخامة تجمع ما بين التكنولوجيا والمهارة الحرفيّة الاستثنائية لجعل هذه التصاميم المرغوبة فريدة من نوعها أكثر.