Dior تطلق منصة للتعلم عبر الانترنت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يونيو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 يونيو 2020
Dior تطلق منصة للتعلم عبر الانترنت
مقالات ذات صلة
جربي حذائك الجديد من Dior عبر هذا التطبيق
استغلي العزل الاجتماعي وتعلمي خطوات المكياج من خبراء Dior
Dior تطلق مجموعة حقائبها الجديدة لـ2020

تعمل دار أزياء ديور Dior على توسيع برنامجها الإرشادي Women @ Dior من خلال إطلاق منصة تعليمية عبر الإنترنت مخصصة للمساواة بين الجنسين وقيادة المرأة من أجل مستقبل أفضل.

يجمع البرنامج، الذي دخل بالفعل عامه الرابع، خبراء من صناعة الأزياء مع شابات من مجالات تصميم الأزياء والأعمال والهندسة.

بالنسبة لهذا الإصدار، فإن المناهج الدراسية التي مدتها عام واحد عن "المرأة القيادية والاستدامة"، التي سيتم إطلاقها في 9 يونيو، مفتوحة أمام 500 طالب دولي يمكنهم الوصول إلى الدورات الحصرية التي يقوم بتدريسها أساتذة من المؤسسات الرائدة مثل Central Saint Martins في لندن وجامعة Bocconi في ميلان، وHEC وCentraleSupélec في باريس.

قال بيترو بيكاري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Christian Dior Couture، إن الشغف بالانتقال والحكمة والخلق كان دائماً في صميم قيم وثقافة Dior.

وأضاف: "اليوم ، أكثر من أي وقت مضى، نحتاج إلى بناء مستقبل أكثر شمولية وعدالة وأكثر مسؤولية من خلال تمكين الأجيال الشابة بغض النظر عن الجنس أو الخلفية الاجتماعية، على أن تصبح موهبة الغد".

يعتمد البرنامج على قيم الاستقلالية والشمول والتنمية المستدامة والإبداع، التي تعتبر مهمة جداً لدار الأزياء الفرنسية. في السنوات الأخيرة، كما زادت من التزامها بتعزيز المواهب النسائية تحت إشراف ماريا غراتسيا شيوري، المديرة الإبداعية لمجموعات النساء.

وقالت ديور في بيان: "من خلال تبادل المعرفة، سيمكن هذا البرنامج الشابات من بناء مستقبل أفضل من خلال تعزيز إحساسهن بالاستقلالية".

بعد الدورات النظرية، تتم دعوة المشاركين لوضع ما تعلموه موضع التنفيذ من خلال تطوير مشروع يدعم تمكين الفتيات من خلال مشروع "الحلم من أجل التغيير".