DIOR تقدّم الأكسسوارات غير اللمّاعة لأناقة مثالية

شاهدي كيف تغيرت إطلالات عائلة كارداشيان بين اليوم والأمس

Dior تعيد شون ستاسي بعد تقاعده من أجل خريف 2020

  • الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019
Dior تعيد شون ستاسي بعد تقاعده من أجل خريف 2020

كشف دار أزياء Dior عن تعاون مديرها الفني كيم جونز مع  شون ستاسي.

وأكدت ديور عبر حسابها بتطبيق Instagram أن التعاون مع ستاسي سيكون خاص بمحموعة خريف 2020 للرجال المقرر طرحها في الثلاثاء الثالث من ديسمبر، وكتب المسئول عن الحساب: "لن يكشف السيد كيم جونز عن أحلامه في هذه المجموعة الآن، ولكن يبدو الأمر واضحا من الألوان الزاهية في هذا الفيديو، انتظرونا".

وعلق ستاسي كاتبا عبر حسابه كتعليق على صورة لكلمة Dior: "كان من الصعب حقًا عليّ الاحتفاظ بهذا الخبر لنفسي طيلة الستة أشهر الماضية،  لكن يبدو أنه بعد السفر إلى ميامي من باريس، خرج الأمر للعلن، فتحت هاتفي لأرى أن الكلمة منتهية ، لقد أخرجني كيم من التقاعد للعمل معه ومع عائلته ديور في خريف عام 2020، ويجب أن أقول الآن كيف أحسست بالحيوية وكيف كان هذا المشروع طبيعيًا بالنسبة لي، بغض النظر عما يحدث ، أود أن أشكر الطاقم بأكمله هناك لاستقبالي والترحيب بي".

يذكر أن ستاسي ترك العلامة التجارية التي تحمل اسمه وأسسها في عام 1996، وبقي بعيدًا إلى حد ما عن صناعة الأزياء باستثناء الإصدارات النادرة من بصمة S / DOUBLE، ورغم  أن ستاسي اشتهر بأزياء Streetwear ، فهذا لا يعني أن المجموعة الجديدة ستخرج بعيدا عن روح فخامة "ديور" دار الأزياء الفرنسي الشهير.

وكشف جونز أنه اعتاد ارتداء ثيابا من توقيع شاون ستاسي في مراهقته، وقال: ""بالنسبة لي أن أعمل مع شخص مثل شون هو شرف حقيقي. إنه فنان".


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول